تدشين الحملة الوطنية من لقاح (جونسون آند جونسون) لمواجهة الموجة الثالثة من جائحة كورونا في حيس

حيس(عدن الغد)مكتب الإعلام:

دشن مدير عام مديرية حيس رئيس المجلس المحلي (مطهر سعيد القاضي) ومعه مدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور (محمد طالب حمنه) الجرعة الأولى من لقاح جونسون آند جونسون للتحصين ضد فايروس كوفيد19 (كورونا) في المستشفى الريفي بالمديرية.

وأشاد مدير عام المديرية، بالجهود المبذولة التي يبذلها الكادر الصحي من خلال هذا العمل الإنساني الذين يأدون واجبهم الوطني في ظل هذه الأزمات والظروف الصعبة التي تعيشها المديرية.

وقال مدير مكتب الصحة بالمديرية، د. محمد طالب حمنه، ان الجرعة ستعطى لمن سجلوا أسماءهم عبر المنصة الإلكترونية التابعة لوزارة الصحة العامة والسكان، مؤكداً ان الحملة ستستهدف عدد (2810) مستهدف ومن مختلف الفئات العمرية بالمديرية.

وأضاف الدكتور حمنه، ان اول من سيأخذ الجرعة هم من القطاع الصحي والنازحين والمغتربين والكادر التربوي في المدارس والجامعات والعاملين ايضاً في المنظمات الإنسانية وكبار السن مافوق سن (55) عاماً والمصابين بالأمراض المزمنة.

لافتاً، ان الحملة الوطنية التي تهدف لمواجهة الموجة الثالثة لجائحة كورونا الخطيرة، ستستمر لمدة شهر، ويعمل فيها ثلاثة فرق بالمديرية.

حضر التدشين الدكتور. ثابت عكيش - مدير مستشفى حيس الريفي وسعيد مغرسي - مدير مكتب المالية بالمديرية  وعدد من الكوادر الصحية بالمديرية.