مدير الإشراف الهندسي بقطاع المشاريع يشرف على سير أعمال تركيب وفرش العشب الصناعي في ملعب عرفان لودر

لودر ( عدن الغد ) خاص :

قام مدير الإشراف الهندسي في قطاع المشاريع بوزارة الشباب والرياضة المهندس صادق النجدي صباح اليوم الثلاثاء بزيارة تفقدية لملعب كرة القدم التابع لنادي عرفان الرياضي الكائن في مدينة لودر  محافظة أبين للإشراف على سير أعمال تركيب وفرش الملعب بالعشب الاصطناعي والممول من قبل قائد ألوية الحماية الرئاسية العميد ناصر عبدربه منصور هادي باشراف وتنسيق وزارة الشباب والرياضة.

وخلال الزيارة اطلع مدير الإشراف الهندسي في قطاع المشاريع بوزارة الشباب والرياضة م. صادق النجدي على سير أعمال مشروع تركيب وفرش الملعب بالعشب الصناعي  التي تنفذ من قبل المقاول يحي الحدي والتي تمثل المرحلة  الثانية من أعمال مشروع تعشيب الملعب بعد الانتهاء من أعمال المرحلة الأولى والتي تضمنت قشط وتسوية أرضية الملعب مع توريد تربة ناعمه ومن ثم ردمها ودكها ، وكذا الاطلاع على الاحتياجات والأعمال الإضافية للملعب

وفي تصريح ل <عدن الغد > قال المهندس صادق النجدي مدير الإشراف الهندسي أن زيارتنا اليوم لملعب عرفان بلودر تأتي بتكليف من  وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع المشاريع الاخ محسن بيبك للإشراف على مشروع فرش وتركيب أعمال تعشيب تعشيب الملعب بالإضافة إلى الأعمال الإضافية التي سيتم استحداثها وتنفيذها بعد الأنتهاء من عملية فرش الملعب بالعشب الصناعي مثل السياج الحديدي ومعالجة مياه الأمطار الخارجية ورفع سور الملعب،  وانارته وإعادة تأهيل مدرجات الجهة  الشرقية، وبناء مدرجات الجهة الغربية وبناء غرفتين للحكام والمشرفين ، وذلك حتى يغدو الملعب في أبهى صورة وجاهزا ومتاحا لاحتضان جميع البطولات والأنشطة التي تقام في مديرية لودر ووفقا المواصفات المطلوبة.

رافق مدير الإشراف الهندسي بقطاع المشاريع م. النجدي رئيس نادي عرفان الرياضي الكابتن خالد مفتاح ونائب رئيس إتحاد عام الكرة الطائرة الكابتن حسين عوض العزاني.

الجدير ذكره بأنه قد اعتماد تعشيب أربعة ملاعب عشبية لمديريات أبين الشرقية وهي ملعب عزان بمديرية الوضيع الذي تم إنجازه ،  وملعبي عرفان والعين بمديرية لودر وملعب نادي شباب شقرة في المدينة الساحلية التابعة اداريا لمديرية خنفر بدعم من قائد ألوية الحماية الرئاسية بإشراف وتنسيق من وزارة الشباب والرياضة.