لقاء يناقش آليات تنظيم و تحديث بيانات صندوق رعاية المعاقين بعدن

عدن(عدن الغد)خاص.

ترأست المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة بالعاصمة عدن الدكتورة نجوى محمد فضل اليوم اجتماع ضم مدراء الإدارات والأقسام ناقشت معهم آليات تنظيم و تحديث بيانات الصندوق خلال المرحلة القادمة .

و أكدت المدير التنفيذي على أهمية تظافر الجهود في تطوير أداء الصندوق ولوائحه المستقبلية .. وقالت أن الصندوق وفروعه يحضى باهتمام ومتابعة معالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد الزعوري الذي يؤمل كثيرا ببذل الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لما من شأنه النهوض بالصندوق و تقديم الخدمات لذوي الاحتياجات الخاصة الذين يمثلون شريحة واسعة في المجتمع . . مشددة على ضرورة الالتزام الوظيفي و تنسيق مسح بيانات المعاقين واعتمادها وفقا لشروط ولوائح الرعاية الصحية المنصوص عليها قانوناً . . مثمنة ما يبذله العاملين بهذا الجانب رغم الظروف الاستثنائية التي تمر بها بلادنا . 

واضافت أن قيادة الصندوق تولي التدريب والتأهيل اهتمام خاص من أجل تعزيز القدرات الفنية والإدارية للموظفين ، موجهة إدارتي الموارد البشرية والإدارة الصحية بوضع تصورات بما يتعلق بهذا الجانب . 

 وتطرقت المدير التنفيذي في معرض حديثها حول الزيارة للإطلاع على آليات العمل بمحور حضرموت وما لمسته من انتظام والتزام وظيفي هناك وما يتوجب على الفروع والجمعيات والمراكز بالمحافظات الأخرى السير بنفس الآلية التي تعكس مدى الاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة . 

من جهتهم أكد مدراء الإدارات والعاملين بالصندوق عزمهم على مواصلة الجهود إلى جانب المدير التنفيذي التي تسعى للارتقاء بمستوى الخدمات التي أنشأ من أجلها الصندوق .