آخر تحديث :الثلاثاء-09 يوليه 2024-02:37ص

رياضة


شباب الزون يحقق تعادل بطعم الفوز مع شباب عريب في بطولة باصغير المسبحي بمكيراس

السبت - 11 سبتمبر 2021 - 10:13 م بتوقيت عدن

شباب الزون يحقق تعادل بطعم الفوز مع شباب عريب في بطولة باصغير المسبحي بمكيراس

مكيراس(عدن الغد) بدر مقيبلي:

استهل فريق شباب الزون من المنطقة الشرقية لمديرية مكيراس الاسبوع الثالث لدوري باصغير المسبحي لكرة القدم النسخة الخامسة بمفاجئة الدوري الكبرى بتحقيق التعادل الايجابي مع فريق شباب عريب صاحب الصولات والجولات والبطولات والنجوم في محافظتي البيضاء وابين. 

حيث قدم فريق شباب الزون مستوى جيد في اول مشاركة لة في الدوري ( النسخة ال 4  ) دخل تاريخ دوري باصغير المسبحي ورياضة مكيراس من اوسع الابواب بهذا التعادل الذي رمى بكل التوقعات والتكهنات وببرنامج ابو عمر الوحيشي المصور بتلفيديو قبل المباراة بعيد بل خارج حدود جغرافية اليمن. 

وعودة إلى أجواء المباراة التاريخيه التي  شهدها عصر اليوم ملعب نادي مكيراس انتهى الشوط الاول 0/0 كانت ال20 الدقيقة الاولى عادية لم تسجل مايذكر وغابت فيها ضرورة قيام مدرب عريب ( شيف ) باعطاء لاعبية حصص تدريبة على ملعب البطولة بعد اصلاحة من جانب وقيامة بتغيير 2 من اللاعبين قبل نهاية الشوط وخصوصا نجم المحافظة محمد البايوسي ونسي الشيف ملح المباراة  ( الاهداف ) حيث اضاع هجوم عريب 3 فرص كانت كفيلة بتحقيق الهدف. 

ومع انطلاق الشوط2 اضاع هجوع عريب من جديد الفوز حين اتيحت لهم فرص ذهبية ابت الكرة  ان تعانق الشباك مما دفع بمدرب عريب ونجم الدفاع لسنين خلت بانزال نجم الكرة وصاحب لقب افضل لاعب في دوريات محافظة البيضاء  ( محمد جعبل ) الذي عاد للملاعب بعد سنتين غربة  اضاع فيها طريق المرماء وتمزيق الشباك. 
 

حيث تغيرت اعداد المباراة والتاريخ وتقدم امزون بهدف الاول في الدقيقة 25 ولم يحسب له هدفين لوقوع لاعبية في التسلل وقبل النهاية كتب لنادي عريب السلامة والهزيمة بهدف النقذ ياسر العولقي. 

جائزة احسن لاعب في المباراة فاز بها لاعب امزون جعيم عبدالخالق. 

حكم المباراة محمد عبدالله العاقل وساعدة صالح جعبل ومطلوب الشوقبي ومحمد علي العاقل حكم رابع.