آخر تحديث :الأحد-06 أكتوبر 2024-07:33م
رياضة

وحدة الخيام بطلا لكأس ملتقى الوجيب بوادي حضرموت

السبت - 11 سبتمبر 2021 - 09:35 م بتوقيت عدن
وحدة الخيام بطلا لكأس ملتقى الوجيب بوادي حضرموت
حضرموت ( عدن الغد ) عبدالقادر العيدروس :

▪️بحضور الأخوين حسين برك العويني - عضو المجلس المحلي بمديرية شبام وفائق يسلم بن طالب نائب رئيس نادي الإتفاق بالحوطة ، خطف فريق الوحدة بالخيام كأس مسابقة ملتقى شباب الوجيب التطوعي التي أقيمت برعاية داعم الشياب الشيخ / عمر محمد باحمدون وذلك على حساب نظيره شباب الحزم بركلات الجزاء الترجيحية 1/3 عقب تعادل الفريقين في الوقت الأصلي بهدفين لكل منهما في اللقاء الذي جمعهما عصر الجمعة 10 سبتمبر على ملعب نادي الأتفاق بالحوطة مديرية شبام حضرموت. 

الوحداويون كانوا السباقين إلى التسجيل عبر المهاجم هاني عاشور باعنتر بضربة رأس إثر كرة عرضية من زميله محمد قروان ..  وبعد ربع ساعة عاد نفس اللاعب ليضيف هدفا ثانيا من تسديدة متقنة على يسار الحارس عماد الجريدي ، وعلى هذي النتيجة انتهى الشوط الأول. 

بين شوطي المباراة قام ضيوف اللقاء بتكريم الفرق المشاركة في البطولة وكذا عدد من الشخصيات الإجتماعية والرياضية والإعلامية المساهمة في إنجاح المسابقة بشهادات شكر وتقدير.

 الشبابيون دخلوا الشوط الثاني بوتيرة مختلفة واستطاعوا احراز هدفين متتاليين عن طريق محمد شعبان غلقان من كرة باغتت الحارس محمد سعيد باعنتر ، فيما سجل الهدف الثاني من نقطة الجزاء بواسطة محمد جمعان مقرم .. بعد ذلك سعى لاعبو الفريقين وشنوا عددا من الهجمات لكسر التعادل لكن عايها سوء الإنهاء ليحتكما إلى ركلات الحظ.

أدار المباراة في الساحة الحكم محمد جمال لرضي وعاونه على خطي التماس محمد الجهوري وفتحي مزروع وعفيل سعيد رابعا.

نجم وسط فريق شباب الحزم الواعد (عبدالباري حسين العيدروس) أختير كأفضل لاعب في المباراة بعد مجهود وافر وأداء متميز ومنح جائزة رمزية. 

حضر المباراة الأخوة رشيد عوض بن طالب - نائب رئيس نادي الإتفاق وعبيد هادي باعنتر - نائب رئيس نادي السلام بالغرفة وخالد صالح بن طالب رئيس ملتقى شباب الوجيب وثلة من القيادات الرياضية بالمديرية والمناطق المجاورة وجمهور غفير.