آخر تحديث :الجمعة-05 يوليه 2024-10:55م

رياضة


الزمالك يتأهل الى ثاني أدوار بطولة الفقيد العيسائي

السبت - 11 سبتمبر 2021 - 07:58 م بتوقيت عدن

الزمالك يتأهل الى ثاني أدوار  بطولة الفقيد العيسائي

باتيس (عدن الغد) عارف أحمد :

خطف فريق الزمالك من جعار  بطاقة التأهل إلى الدور الثاني (دور ال16) من بطولة الفقيد الشيخ علي عبدالله العيسائي الكروية للفرق الشعبية في نسختها الخامسة بعد ان تمكن من الإطاحة بفريق صرر عثمان المتوج قبل يومين بلقب دوري فقداء الرواء بهدف دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم السبت على ملعب نادي السد الرياضي بمنطقة باتيس في ثاني مباريات المسابقة في دورها التمهيدي الأول والتي ينظمها اتحاد باتيس للفرق الشعبية برئاسة الأستاذ فاروق علي عبيد(أبو جميل ) بدعم من مصنع باتيس للأسمنت وتقام بمشاركة 32 فريقا يمثلون مختلف مناطق دلتا أبين واعتمد فيها نظام خروج المغلوب من مرة واحده.

المباراة جاءت حماسية ومثيرة بين الفريقين منذ بدايتها لرغبة كل منهما في تحقيق الفوز والعبور إلى محطة الدور الثاني ، حيث شهدت مجريات الشوط الأول إضاعة العديد من الفرص الخطيرة على المرميين ، لتنتهي الدقائق آل (45) الأولى بالتعادل السلبي بلا أهداف. .

واشتعلت المباراة بين الطرفين في الشوط الثاني وارتفعت درجة سخونتها ، لكن الجميع انتظر حتى الدقيقة (73) ، عندما استطاع اللاعب عوض محسن تسجيل هدف المباراة الوحيد بعد أن استغل دربكة داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة زاحفة سكنت شباك فريق صرر عبر عثمان الذي حاول في الدقائق الأخيرة تحقيق التعادل من أجل الذهاب مباشرة إلى ركلات الترجيح ، لكن الزمالك استطاع الحفاظ على نتيجة المباراة وخطف بطاقة التأهل الثانية فيما ودع صرر عبر عثمان البطولة من دورها الأول.

أدار المباراة تحكيمبا وسيم حسين ومحمد بن محمد ورشيد سعيد .. ونقلت عبر الإذاعة الداخلية للملعب بصوت المعلق المميز ناصر محسن العطوي.

 يلتقي عصر غدا الاحد وفي إطار اليوم الثالث للمسابقة فريقا أهلي الحصن ومصنع باتيس