آخر تحديث :الجمعة-05 يوليه 2024-06:45م

رياضة


‏امصومعة تمطر شباك عوين وتتصدر المجموعة الثالثة

الخميس - 09 سبتمبر 2021 - 10:25 م بتوقيت عدن

‏امصومعة تمطر شباك عوين وتتصدر المجموعة الثالثة

مكيراس (عدن الغد) بدر مقيبلي

خميس امصومعة من مباريات دوري باصغير 5 لكرة القدم بمديرية مكيراس لم يكن في الحسبان ولم تأتي بة توقعات الجمهور التي تسبق كل مباراة في برنامج عبدالكريم الوحيشي (  ابو عمر  ) فريق امصومعة اليوم غير مانعرفة وعرفتة ملاعب مكيراس فقد سبق المباراة هنجمة قوية وزحف جماهيري عزاني ويا دينة حني على ملعب مكيراس الذي تحول لونة الى اصفر. 
ومع اعلان الحكم صافرتة والقاء النظرة الشرعية الى مساعديه شمالا ويمينا سجل الاصفر العزاني اول اهداف المباراة واسرع هدف في دوري النسخة الخامسة عن طريق نجم المباراة ريان الجروي.

الهدف السريع لم يؤثر على شباب عوين الذي فاق واستعاد انفاسه ودخل الفورمة بتسجيل هدف التعادل مع الثلث الاول من الشوط في الدقيقة 15 بتوقيع محمد الحاصل لكن براعة وهجوم امصومعة وحماس جمهورة وقوة الهجوم اسفرت عن هدف ثاني للمهاجم صالح محمد لينهي الشوط الاول بتقدم الصومعة 2/1.

وفي الشوط الثاني شوط المدربين اكد مدرب الاصفر العزاني عبدالعزيز صومل حرافتة وامتلاكه اكثر من ورقة رابحة تحصد الغلة وتحقق المطلوب وتقطف 3 نقاط في مستهل المشوار بتسجيل الهدف الثالث للاعب عبدرحمن علي  وتحويل المباراة الى مسلسل اهداف اسعد الجمهور الذي تحمل عبء السفر لحضور المباراة فكان رد الجميل من نجم المباراة ريان الجروي الذ اضاف الهدفين الرابع والخامس لفريقة وهاتريك لنفسة ليدخل في سجل المنافسين على لقب الهداف من اول مباراة.

وبهذة النتيجة تصدر امصومعة المجموعة الثالثة من مباراتة الاولى برصيد 3 نقاط و5 اهداف. 
وتراجع شباب عوين الى المركز الثاني برصيد 3 نقاط وهدفين من مباريتين وجاء الصقر والصداقه في المركزين الثالث والرابع برصيد نقطه وهدف لكل فريق وفريق شباب الهجر في المركز الاخير بدون نقاط ولعب مباراة وحيدة.

جائزة احسن لاعب في المباراة فاز بها لاعب الصومعة ريان الجروي.

الطاقم التحكيمي لمباراة اليوم حكم الساحة صالح جعبل وحكام الرايه  مطلوب الشوقبي وعادل العاقل.