آخر تحديث :الجمعة-31 مايو 2024-11:50م

أخبار عدن


برعاية الكابتن صالح بن نهيد .. معهد الطيران المدني يختتم الدورة التاهيلية الثانية في مجال النقل الجوي

الخميس - 09 سبتمبر 2021 - 03:21 م بتوقيت عدن

برعاية الكابتن صالح بن نهيد .. معهد الطيران المدني يختتم الدورة التاهيلية الثانية في مجال النقل الجوي

عدن (عدن الغد) خاص

كتب / عبدالسلام هائل 
تصوير/ زكي اليوسفي


برعاية الكابتن / صالح سليم بن نهيدرئيس الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد ، نظم معهد الطيران المدني والارصاد ،الدورة التمهيدية رقم (2) في مجال النقل الجوي،
وفي حفل الإختتام الذي اقيم صباح اليوم بمبنى المعهد ، بحضور القائم باعمال رئيس الهيئة العامة.للطيران المدني والارصاد الاستاذ / عبدالله حسين .

القت الاخت ً/ إيمان صالح كلمة عن المشاركين والمشاركات في الدورة التمهيدية الثانية في مجال النقل الجوي ، عبرت فيها عن شكرها وتقديرها العاليين لقيادة الهيئة وللقائم باعمال مديرعام  معهد الطيران المدني والارصاد ،ولكل المدربين الذين اسهموا في انجاح هذه الدورة ، مؤكدة ان المشاركين والمشاركات سيعكسون ما تلقونه من معارف نظرية وتطبيقية.في واقعهم العملي  .

واكد القائم باعمال مديرعام معهدالطيران المدني والارصاد الاستاذ/ عبدالناصر الأحمدي اهمية الدورة التمهيدية ال(2) في مجال النقل الجوي والتي استمرت اسبوعين بمشاركة (15)مشاركا ومشاركة من ديوان الهيئة ومعظم المطارات المحررة (عدن ، عتق، سيؤن ، الريان  ، سقطرة) وتلقى خلالها المشاركون المحاضرات والمعارف النظرية من قبل المدربين / احمد عبدالله ناجي ، وابراهيم شوالة، مشيدا بدعم ورعاية الكابتن / صالح بن نهيد رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد والقائم باعماله على رعايتهما الكريمة. ودعمهما لانجاح هذه الدورة التي تحرص ادارة المعهد على أن تتوالى تنظيم  سلسلة الدورات التأهيلية في الايام القادمة لما من شأنه تعزيز ورقي خدمات النقل الجوي في بلادنا.

والقى الاستاذ/عبدالله حسين وكيل الهيئة لقطاع المطارات القائم باعمال رئيس الهيئة كلمة نقل في مستهلها تحيات الكابتن صالح سليم بن نهيد رئيس الهيئة وتهانيه للمشاركين في الدورة وحثهم على اهمية عكس ماتلقونه من علوم ومعارف على واقعهم العملي في المرافق والمطارات التي يعملون بها ،مشيدا بجهود ادارة المعهد والمدربين الذين كان لهم الفضل بعد الله في انحاح هذه الدورة .

وفي ختام الحفل تم توزيع الشهادات على المشاركين والمشاركات في الدورة وقطع "التورتة" واخذ الصور التذكارية تعبيرا عن الفرحة باختتام ونجاح الدورة التمهيدية.الثانية في المجال الجوي.