آخر تحديث :الإثنين-01 يوليه 2024-11:51ص

رياضة


محاضرة نظرية لمدرب منتخب الناشئين تسبق مباراة المنتخب واتحاد سيئون

الخميس - 09 سبتمبر 2021 - 12:01 م بتوقيت عدن

محاضرة نظرية لمدرب منتخب الناشئين تسبق مباراة المنتخب واتحاد سيئون

سيئون(عدن الغد) عصام علي

تحدث الكابن قيس محمد صالح مدرب منتخب الناشئين في المحاضرة التي القاها امام  اللاعبين صباح اليوم بقاعة الاجتماعات بفندق الأحقاف بسيئون م/حضرموت، وركز الكابتن قيس صالح، في محاضرته على تطبيق الامور الفنية التي تدرب عليها الفريق خلال الايام الماضية، والتي  منها اللعب بروح الفريق الواحد عبر الاداء الجماعي والسيطرة على الكرة اثناء عمليتي الدفاع او الهجوم. 


واوضح مدرب منتخبنا الوطني للناشئين من اللاعبين أهمية  التعاون والتحفيز بين اللاعبين اثناء المباراة، وطالبهم بتطبيق التدريبات الخاصة بمهارة الانتشار داخل الملعب والتي تقتضي عملية الإسناد اثناء الهجمات نحو مرمى الخصم او سرعة الارتداد  عند المرتدات باتجاه مرمانا. 


كما تناول مدير الجهاز الفني في محاضرته كيفية خلق مساحات فاضية لتمرير الكرات السهلة من الخلف او العمق او الاطراف الى قدم زميلك القريب حتى يتمكن المهاجمين من المرور  بسلاسة نحو مرمى الفريق الآخر. 


وفي ختام محاضرته قدم الكابتن قيس صالح ـ مدير الجهاز الفني لمنتخب الناشئين ـ ، نصائح عامة تضمنت احترام الفريق الآخر والابتعاد عن الاحتكاك المباشر وشدد على تنفيذ الجُمل الفنية التي تم تنفيذها خلال الحصص التدريبة وهي غاية هذه المباراة التجريبية التي ستجمع المنتخب عصر اليوم الخميس على استاد سيئون الاولمبي بمدينة سيئون.