آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-05:33م

أخبار وتقارير


الموت يغيب مدير الدائرة المالية بوزارة الدفاع الأسبق اللواء محمد سالم وحيد

الإثنين - 30 أغسطس 2021 - 10:26 م بتوقيت عدن

الموت يغيب مدير الدائرة المالية بوزارة الدفاع الأسبق اللواء محمد سالم وحيد

كتب / علي منصور مقراط

غيب الموت عصر اليوم الاثنين الشخصية القيادية العسكرية ومدير الدائرة المالية بوزارة الدفاع الأسبق اللواء محمد سالم وحيد في إحدى مشافي العاصمة المؤقتة عدن التي نقل إليها قبل اسابيع اثر تعرضه لأزمة صحية مفاجئة وظل يصارع المرض حتى لفظ أنفاسه الأخيرة مساء الاثنين وسلم روحه إلى بارئها

وقالت مصدر مقربة من فقيد الوطن والقوات المسلحة اللواء وحيد انه تم نقل جثمانه الطاهر ليواري الثرى في مسقط رأسه بمدينة الكود محافظة أبين..

حيث شيعت جموع غفيرة جثمان المغفور له وسط حزن شديد على رحيله..
وكان مدير الدائرة المالية بوزارة الدفاع العميد الركن عبدالله عبدربه قد ظل متابعاً لوضع الفقيد الصحي منذ نقله إلى المستشفى وتكفل بنفقات علاجه.
وكلف نائبه العميد علي الظبي حسن ونائب مدير مستشفى باصهيب العسكري العقيد عبدالله المانجو بمتابعة الحالة الصحية للفقيد على أمل استقرار وضعه الصحي وان تطلب الأمر نقله إلى خارج الوطن للعلاج إلا أن الله اختاره إلى جواره.

ويعد الفقيد اللواء محمد سالم وحيد من افضل الكفاءات الوطنية الإدارية والمالية ومن الرعيل الأول للقادة العسكريين الذين أخذوا على عاتقهم تأسيس وبناء جيش دولة الجنوب السابق وتحمل قبل سنوات مسؤولية ادارة الدائرة المالية للقوات المسلحة وعرف بتواضعة واخلاقه العالية وعلاقاته الواسعة.
وبوفاته منيت المؤسسة العسكرية بخسارة كبيرة لفقدان واحد من أنبل رجالاتها المحترمين الذين عملوا بصمت ونكران ذات وقدموا نصف حياتهم لخدمة وطنهم دون يأخذون شيئاً من متاع الدنيا الفانية

وبهذا المصاب الجلل والاليم نتوجه باصدق التعازي وعظيم المواساة إلى أولاد وإخوان وأسرة فقيد الوطن والقوات المسلحة اللواء محمد سالم وحيد والعزاء موصول إلى زملائه ورفاقه في الدائرة المالية ودوائر وزارة الدفاع الذي كان وحيد من الطبقة القيادية فيها.
مبتهلين إلى المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه الفردوس الاعلى من الجنة ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون