آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-07:15م

أخبار وتقارير


أمين عام محلي أبين يناقش السبل الكفيلة لمواجهة كورونا في مرحلته الثالثة

الإثنين - 30 أغسطس 2021 - 04:48 م بتوقيت عدن

أمين عام محلي أبين يناقش السبل الكفيلة لمواجهة كورونا في مرحلته الثالثة

أبين(عدن الغد)سبأ

ناقش لقاء برئاسة الأمين العام للمجلس المحلي بأبين مهدي محمد الحامد  وبحضور مدير عام الصحة والسكان بأبين الدكتور جمال ناصر امذيب والمدير الفني لمحجر زنجبار الدكتور عمر عمير الفضلي  ومدير صحة زنجبار عبدالقادر باجميل.. ناقش عدد من الاجراءات والاستعدادات المتعلقة بانجاح مواجهة كورونا في مرحلته الثالثة ومدى جاهزية المحجر الخاص بكورونا بمدينة زنجبار وذلك في إطار توجيهات اللجنة العليا للطوارئ برفع الجاهزية .

وأكد الأمين العام على أهمية تظافر كل الجهود لمواجهة هذا الوباء الخطير وعمل كل الاجراءات والاحترازات والاستعدادات المطلوبه في اطار محافظة أبين.

وطالب اللقاء وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية إلى الإسهام المباشر في تلبية الاحتياجات ودعم الكادر الطبي والامكانيات اللازمة لتسيير عمل المحجر وتقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمرضى .

بعد ذلك قام الأمين العام بزيارة للمحجر الخاص بكورونا في مدينة زنجبار حيث  استمع من المدير الفني للمحجر الدكتور عمر عمير سير التجهيزات الخاصة  بالمحجر  والجهود  التي تبذل لتجاوز كل الصعوبات التي  تواجه عمل ونشاط المحجر وضرورية تقديم المزيد من الإمكانيات المساعدة خصوصا من وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية.

وأكد عمير أنه تم اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية الواجب اتباعها لمنع انتشار الوباء بين اوساط المواطنين.

وطاف الأمين العام بمختلف اقسام المحجر ، مشيدا بكل الاجراءات التي تقوم بها ادارة المحجر.