آخر تحديث :السبت-06 يوليه 2024-03:33م

أخبار عدن


باراس يشدد على محاسبة المتلاعبين بالإيرادات وضبط مروجي المخدرات بدارسعد

الإثنين - 30 أغسطس 2021 - 04:28 م بتوقيت عدن

باراس يشدد على محاسبة المتلاعبين بالإيرادات وضبط مروجي المخدرات بدارسعد

عدن(عدن الغد)محمد ياسين:

شدد مدير عام مديرية دارسعد بالعاصمة عدن على اتخاذ الإجراءات الصارمة ضد المتلاعبين بتحصيل الإيرادات المستحقة للمديرية ؛ كما أكد على ضرورة ضبط ومحاسبة مروجي  المخدرات بأنواعها.

جاء ذلك خلال اجتماع للمكتب التنفيذي بمديرية دارسعد عقد  اليوم برئاسة الدكتور أحمد عقيل باراس مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي رئيس اللجنة الأمنية الذي أكد على أن الوظيفة القيادية تكليف لا تشريف ووفقا لذلك فإن المكتب التنفيذي يضطلع بمهام وواجبات تصب في خدمة المواطنين والنهوض بأوضاع المديرية في جميع المجالات وفقا للإمكانيات المتاحة.

وقال الدكتور باراس على الجميع أن يدركوا بأن من أهم واجباتنا رفع الظلم عن المظلومين ووجوب تفاعل أقسام الشرطة مع بلاغات المواطنين.

وكشف الدكتور باراس عن قيام بعض الأشخاص بالبناء على أراض مخصصة لإقامة مشاريع خدمية في منطقة بئر فضل غربي المديرية.. مؤكداً سعي السلطة المحلية لضبط الاختلالات والمخالفات ومحاسبة مرتكبيها.

وفي الاجتماع استمع الحاضرون إلى تقرير مفصل من مدير الإحصاء على قائد محلوي.. مبيناً الدكتور عدنان أحمد محمد مدير مكتب الشهداء أهمية الإحصاء في العمل المنظم.

 ومن جانبه لفت مدير مكتب التجارة والصناعة الأستاذ مبارك الهبوب إلى بعض الخروقات في أداء عدد من إدارات المكتب.

وخلال الاجتماع عبر مدير قسم شرطة البساتين النقيب عدنان علي بن علي عن استيائه من الظواهر الدخيلة على مجتمعنا مطالبا بتكاتف الجميع وتعاونهم للقضاء عليها.