آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-03:28م

أخبار عدن


إدارة مدرسة البراء بن مالك بمنطقة قرو بالبريقة توزع الحقائب المدرسية لطلابها

السبت - 28 أغسطس 2021 - 09:22 م بتوقيت عدن

إدارة مدرسة البراء بن مالك بمنطقة قرو بالبريقة توزع الحقائب المدرسية لطلابها

عدن(عدن الغد)خاص:

ضمن إطار أنشطة  مدرسة البراء بن مالك في منطقة قرو بمديرية البريقة ، قامت إدارة المدرسة ممثلة بمديرها الاستاذ عادل احمد السلطان ، معه عدد من مسؤولي إدارة التربية البريقة ، وممثلين عن مؤسسة الثواب ، و مبادرة شباب الخير ، وكذا اعضاء المجلس الانتقالي مركز 5 ، وعدد من أولياء الأمور ، بتوزيع الحقائب المدرسية على تلاميذ المدرسة ، الخميس الموافق 26/ 8/ 2021م .

حيث رحب مدير المدرسة الأستاذ عادل السلطان بالحاضرين جميعا ، مثمنا حضورهم ووجودهم لتعزيز دور ومشاركة أولياء الأمور في جميع الانشطة التي تقوم بها المدرسة على مدار العام الدراسي .

كما قدم السلطان شكره وتقديره نيابة عن إدارة التربية بالبريقة ممثلة بالاستاذ الخضر بجلة ،لكل من ساهم في توفير هذه الحقيبة المدرسية ومستلزماتها للتلاميذ في هذه المنطقة النائية ، ومساعدتهم لبدء عامهم الدراسي الحالي 2021- 2022م بكل سهولة ويسر ، ويعد العمل الخيري بمثابة دفعة نوعية ، تعطي الطلاب الهمة والعزيمة لمواصلة التعليم في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد ، والغلاء الفاحش في كثير من  أسعار السلع والمواد ، خاصة المواد المتعلقة بالتعليم كالملابس والحقائب المدرسية ومستلزماتها .

من جانبهم أشاد الحاضرون بمستوى التنظيم والترتيب الذي لمسوه على مستوى المدرسة ، ونشاط إدارتها ، حيث أكد ممثل مؤسسة ثواب على ضرورة دعم هؤلاء التلاميذ لتحفيزهم على مواصلة التعليم ، مشيرا أن المؤسسة لديها مشاريع مستقبلية لدعم مثل هذه المدارس خاصة في المناطق النائية ، والتي تحتاج مننا كثير من الاهتمام والرعاية نظرا لقساوة الظروف التي يعيشونها .. شاكرا في الوقت نفسه جميع الموجودين سواء من إدارة التربية والمواجهين ، وكذا ممثلي المجلس الانتقالي في المركز 5 ، وأولياء الأمور ، لحضورهم ومشاركتهم هذه الأعمال الإنسانية والخيرية .