آخر تحديث :الأحد-30 يونيو 2024-09:00م

رياضة


الميناء يقسو على شمسان في تصفيات كأس الجمهورية لكرة السلة تجمع ( عدن ولحج )

الإثنين - 23 أغسطس 2021 - 08:52 م بتوقيت عدن

الميناء يقسو على شمسان في تصفيات كأس الجمهورية لكرة السلة تجمع ( عدن ولحج )

(عدن الغد) خاص:


واصلت سلة الميناء حضورها القوي في ضمن منافسات تصفيات كأس الجمهورية لكرة السلة (تجمع عدن ولحج ) ، وذلك بتحقيقها لفوز عريض على سلة فريق شمسان ( 120 _ 38 ) ، في المباراة التي اقيمت عصر اليوم على ملعب نادي الميناء بالتواهي في ٱطار مباريات الجولة الثانية للبطولة التي ينظمها الإتحاد العام للعبة ، ، بدعم وتمويل من صندوق رعاية النشء والشباب ، بإشراف قطاع الرياضة بالوزارة .

واظهر لاعبو فريق الميناء امكانيات وقدرات كبيرة في المباراة بفضل التألق اللافت لنجوم الفريق في اللقاء لم يجد من خلاله ادنى صعوبة في تحقيق فوز منطقي ومستحق ، في حين لم يقدم لاعبو فريق شمسان ماكان متوقع منهم في اللقاء لدعم الجاهزية وغياب خبرة الفريق في مثل هذه المباريات .

فترات المباراة الأربع ذهبت نتيجتها لمصلحة فريق الميناء ، حيث انتهت مجريات الفترة الأولى بواقع ( 27_ 11 ) ، في حين انتهت الثانية ( 27_ 11 ) ، ليرتفع بعدها رتم ونسق الاداء للاعبي الميناء في ظل استسلام واضح من فريق شمسان ، لتنتهي الفترتين الثالثة والرابعة بواقع ( 34_ 17 ) و ( 32 _ 2 ) ، لينتهي اللقاء بفوز مستحق وكبير لفريق الميناء بنتيجة اجمالية ( 120 _ 38 ) ، رافعا رصيده إلى 4 نقاط في صدارة الترتيب .

ادار المباراة طاقم تحكيم مكون من عصام أحمد عمر (  حكم رئيسي )، وعادل حسن ( مساعد أول ) واحمد فتحي ( مساعد ثاني ) ، فيما كان نبيل سلام ( مسجلا ) ، وفضل سليمان ( ميقاتي ) ، وعبدالله فرحان ( ميقاتي 24 ) ، وراقبها الكابتن محمد البيضاني .

وكانت مباريات الجولة الثانية قد افتتحت عصر الاحد بمباراتين ، حيث تغلب فريق التلال على طليعة لحج في المباراة الأولى ( 73 _ 46 ) ، في حين تغلب في المباراة الثانية فريق الجلاء على الشعلة ( 45 _ 44 ) .

وتتواصل عصر غدا الثلاثاء مباريات تصفيات البطولة بإقامة مباراتان لحساب الجولة الثالثة ، حيث يلتقي في المباراة الأولى فريقا طليعة لحج والجلاء ، ويلتقي في المباراة الثانية فريقا الشعلة والميناء .