آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-08:41ص

أخبار وتقارير


شيخ قبلي بارز بمكتب كلد يدعو أبناء يافع إلى دعم مشروع طريق باتيس رصُد معربان لبعوس

الأحد - 22 أغسطس 2021 - 12:18 م بتوقيت عدن

شيخ قبلي بارز بمكتب كلد يدعو أبناء يافع إلى دعم مشروع طريق باتيس رصُد معربان لبعوس

سرار ( عدن الغد ) صالح البخيتي

دعا الشيخ القبلي البارز«حمود فاضل حسين» شيخ قبيلة آل عبدالباقي بيافع سرار مكتب كلد أبناء يافع قاطبة إلى التفاعل الجاد والمساهمة الفاعلة مع مشروعهم الكبيرالذي يحمل أسم مشروع طريق باتيس رصُد معربان لبعوس.

جاء ذلك عبر رسالة مؤثرة بعثها الشيخ «حمود بن عبدالباقي» إلى أبناء يافع عامة شارحاً فيها المعاناة التي إعاقة الآف الأسر التي قطنت مناطق ومديريات يافع العليا والسفلى من مشقات السفر والتنقل عبرطرق لحج عدن أبين،جرى إلأهمال المتعمد والتعثر المتواصل لمشروع طريق باتيس رصُد منذُ القدم من قبل السلطات المتعاقبة على نظام الحكم اليمني.

قال فيها أبناء يافع الشرفاء ادعوكم جميعاً إلى الأصطفاف ورصف الصفوف وشحذ الهمم بالتعاون والتازر الهادف إلى سبيل إنجاح مشروعنا الكبير الذي ذقنا جميعاً كأس مرارة متاعبه الآليمة ،وأضاف اليوم بعون الله وتوفيقه وجهود كل الخيرين دقت الساعة بجمع حملة التبرعات في كل قرى ومناطق يافع الأرض والأنسان لأستئناف عمل هذا المشروع العظيم ليبث شريان أمل جديد يحرك عجلة التنمية المستقبلية ليافع،لهذا ضعوا بصمتكم في هذا المشروع لكي يري النوربعد زوال الظلام.

وأردف قائلاً أن أبناء يافع عانوا كثيراً ولكن بالتعاون والتكاتف سيتم تحقيق الحلم وبعون الله ليس هناك مستحيل أنها يافع روح الجسد الواحد والقلب الواحد والنبض الواحد.