آخر تحديث :الأحد-30 يونيو 2024-09:14م

أخبار عدن


الملتقى الجنوبي ومديرعام المنصورة ينظمان فعاليات مشتركة للأطفال والشباب

الجمعة - 20 أغسطس 2021 - 11:51 م بتوقيت عدن

الملتقى الجنوبي ومديرعام المنصورة  ينظمان فعاليات مشتركة للأطفال والشباب

عدن(عدن الغد) خاص.

برعاية رئيس المجلس الإنتقالي اللواء عيدروس قاسم الزبيدي نظم الملتقى الجنوبي ومدير عام المنصورة أحمد علي  الداوودي فعاليات مشتركة للأطفال والشباب بمديرية المنصورة الذي سيعمل الملتقى على تحسين الدور الثقافي للطفل واستعادة الهوية الثقافية.

وخلال اللقاء أشاد مدير الملتقى الفنان رامي نبيه  بدور مدير عام المنصور في جهودة المبذولة في شتى الاتجاهات الخدمية ومشاركته لمعانات المواطنين من خلال تهيئته لمناخ ملائم وإظهار وجه المديرية الجميل خلال فترة وجيزة .

وتطرق الفنان رامي نبيه في اللقاء الى عدة خطط يسعى الملتقى إلى تنفيذها في الاسبوع القادم وهي إشهار الثقافة والفنون في مديرة المنصورة في جميع  المجالات التوعوية من خلال الندوات الدي سيقيمها دكاترة  متخصصين في الجانب  حول الدور المجتمعي للمواطن حتى يتحمل مسئوليته تماشيا معى الدور الرائع الدي يقوم بها الاخ مأمور مديرية المنصورة ونبذ الممارسات الخاطئة متل العشوائيات والربط العشوائي للكهرباء   والسلوكيات  وزعزعة السكينة بالأعراس بعد تم نجاح حملة ايقاف الاعيرة النارية في الاعراس  وهي مستمرة الان في منع الالعاب النارية.

 وأكد الملتقى أن هذا التعاون سيقام في كل مديريات عدن ولحج والضالع وسيفعل دور الشباب في المجتمع حتى يصبحون جيل فعال يكون جزء من حل الأمن والأمان الذي نفتقده.

من جانبه أكد مدير عام المنصور أن فكرة تأهيل شباب المنصورة بالمعهد المهني تعد خطوة رائعة حيث  تقسم من كل حي مجموعة كتجربة اولى للشباب العاطلين عن العمل والذين لم يدرسوا في الجامعات وسكون عددهم 200 شخص.

ونقل الملتقى الارتياح المجتمعي لكل  الجهود  الطيبة  التي يقدمها مدير اللجان المجتمعية بالمنصورة وكذلك  الاستاد ناصر بامحروس رئيس اللجان المجتمعية في حي الحرية ومحافظ عدن كمان.


إعلام الملتقى..