آخر تحديث :الخميس-02 مايو 2024-02:06م

أخبار وتقارير


يعمل جاهدا لاعادة شركة النفط لموقعها الصحيح.. الجريري في مواجهة التحديات

الجمعة - 20 أغسطس 2021 - 10:50 م بتوقيت عدن

يعمل جاهدا لاعادة شركة النفط لموقعها الصحيح.. الجريري في مواجهة التحديات

عدن (عدن الغد) خاص:

يبذل الدكتور صالح الجريري مدير عام شركة النفط بعدن جهودا جبارة للارتقاء بمستوى العمل في الشركة رغم الصعوبات والتحديات الكبيرة التي تواجهه.

ومنذ تعيينه مديرا عاما لشركة النفط بعدن الشهر الماضي عمل الدكتور صالح الجريري على تنظيم العمل داخل الشركة ومتابعة الأمور الإدارية وحلحلة الكثير من المشاكل التي يعاني منها الموظفين بالشركة.

ويسعى الدكتور صالح الجريري وبدعم من محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس للنهوض بواقع شركة النفط بعدن وإعادتها إلى مكانها الصحيح كصرح اقتصادي رائد.

ويواجه الدكتور الجريري تحديا كبيرا يتمثل بقوى الفساد التي تحاول إيقاع شركة النفط في مستنقعها التدميري مستهدفة بذلك أحد أهم الصروح الاقتصادية الوطنية.

ويقف موظفي الشركة إلى جانب مديرهم الدكتور صالح الجريري لاستعادة الدور الريادي للشركة وإحباط محاولات تدميرها وعرقلة مسيرة التنمية في عدن التي يقودها المحافظ لملس.

وتعد شركة النفط بعدن من أهم الأعمدة الاقتصادية الوطنية حيث تقدم خدمات كبيرة المواطنين تتمثل في تموين السوق المحلية بالمشتقات النفطية والإشراف على سير عملية التموين.

ومنذ اليوم الأول لتعيينه مديرا لشركة النفط عمل الدكتور صالح الجريري على متابعة عملية تموين المحطات بالوقود والإشراف على سير العملية التموينية بكل شفافية لضمان عدم عودة الأزمات.

وتشهد العاصمة عدن والمحافظات المجاورة استقرارا تموينيا بالوقود وبأقل الاسعار في مقابل الاسعار بالمحافظات المحررة الأخرى.