آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-10:19م
أخبار المحافظات

مدارس النهضة تكرم المعلمين المبرزين وطلابها المتفوقين في نسختها الرابعة بجعار

الأربعاء - 18 أغسطس 2021 - 09:04 م بتوقيت عدن
مدارس النهضة تكرم المعلمين المبرزين وطلابها المتفوقين في نسختها الرابعة بجعار
خنفر(عدن الغد) خاص:

أقامت مدارس النهضة النموذجية بمدينة جعار صباح اليوم الحفل الختامي السنوي بنسخته الرابعة لتكريم المعلمين الطلاب المتفوقين وحيث بداء الحفل بآي من الذكر الحكيم تلاها الطالب هاشم وليد.

والقى الأستاذ محمد حسين الحاج وكيل وزارة التربية والتعليم كلمة نوه من خلالها بأهمية لحظه التكريم التي لا تضاهيها فرحة وانت تعتلي منصة التكريم لتحصد ثمار النجاح الذي حققته خلال عاما كاملا من الجهد والتعب والعناء وتعد مدارس النهضة بمدينة جعار من المدارس النموذجية في التنظيم.   والاهتمام بالعملية التعليمية ومخرجات التعليم

وفي الحفل ألقيت عدد من الفقرات المتنوعة من طلاب وطالبات المدرسة  نالت قبول واستحسان الحاضرين بالقاعة وكما ألقت قصيدة شعرية للشاعره والأستاذة نسمة خالد تفاعل معها الحاضرون بالتصفيق.

وقال مدير مدارس النهضة الاستاذ محمود الحمزة نجاح الحفل يعود للجهود الجبارة الذي بذلها المعلمون والطلاب لإنجاح هذا الحفل الختامي السنوي في نسخه الرابعة وإعتلاء أوائل الطلاب منصات التتويج لتكريمهم على الجهود التي بذلوها طوال عاما كاملا في التحصيل العلمي والمعرفي.

وعرض فيلم وثائقي عن انشطة وفعاليات مدارس النهضه طوال عام دراسي كامل وتلا ذلك مسرحيه كوميدية لطلاب المدرسة عن انقطاع الرواتب  العسكريين وتدهور الوضع الاقتصادي تفاعل معها جميع من في القاعة بالتصفيق الحار كونها عبرت عن معاناه المواطن والموظف بدرجه اساسية.

وقامت إدارة المدرسة باجراء قرعة لاختيار ثلاثه طلاب  معفين من الرسوم الدراسيه لعام دراسي القادم الاول معفى من الرسوم الدراسيه والثاني والثالث يخصم لهم 30%.

من: ماجد أحمد مهدي


وفي ختام الحفل كرم المعلمين والمعلمات المبرزين  الشهادات التقديريه والجوائز العينيه 
وكما كرم اوئل الطلاب الطالبات من مختلف المستويات الدراسيه
 

حضر الحفل مدير عام مكتب التربية أبين د. وضاح المحوري ومدير عام خنفر الشيخ ناصر المنصري والاستاذ محمود سبعة مدير مكتب التربية خنفر والاستاذ عبدالله بلعيد مدير مكتب الواجبات وبعض الشخصيات الاجتماعية واولياء أمور الطلاب.