آخر تحديث :الثلاثاء-07 مايو 2024-08:57ص

أخبار المحافظات


مدير عام القطن يلتقي الهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع مكتب القطن

الأربعاء - 18 أغسطس 2021 - 01:32 م بتوقيت عدن

مدير عام القطن يلتقي الهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع مكتب القطن

القطن(عدن الغد)خاص:

التقى المدير العام لمديرية القطن رئيس المجلس المحلي الاستاذ عبداللطيف محمد النقيب صباح اليوم الاربعاء بمكتبه الهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع مكتب مديرية القطن.

وفي مستهل اللقاء رحب المدير العام بالهيئة التنفيذية معربا عن سعادته لهذا اللقاء مشيرا الى ان المؤتمر يشكل حالة استثنائية كونه يعد مكون شامل يضم كافة الاطياف، مباركا فتح مكتب له بالمديرية.

مؤكدا وقوف السلطة على مسافة واحدة مع جميع ألمكونات لما فيه مصلحة المديرية والعمل بروح الفريق الواحد، لافتا إلى المشاريع التنموية بالمديرية والمواضيع الأخرى المتعلقة بحياة المواطن ومنها الأمن والوضع المعيشي، مشيرا الى لقاء محافظ المحافظة اللواء الركن فرج سالمين البحسني واشادته بالمديرية.

من جانبه قدم رئيس الهيئة التنفيذية المهندس أحمد جمعان لرضي قدم شرحا واف عن المؤتمر وأهدافه ورؤيته الشاملة كمكون أتى لخدمة حضرموت والعمل مع ألمكونات الأخرى في كافة الجوانب  لأحداث تنمية شاملة لحضرموت قائمة على أساس الثروة والمساحة والكثافة السكانية كأقليم مستقل في إطار الدولة الاتحادية او اي شكل من أشكال الدولة، مؤكدا على عمق العلاقة مع السلطة المحلية وكافة منظمات المجتمع للعمل لخدمة أبناء حضرموت عامة والمساهمة في التنمية.

حضر اللقاء النائب الثاني لرئيس الهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع مكتب القطن جمعان أحمد بن خميس ومدير الدائرة الاعلامية خالد أبوبكر بلحاج ومدير دائرة المرأة ورده سالم بن سحاق.