آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-08:01ص

أخبار وتقارير


مـــأساة بكل ماتحمله الكلمة من معنى تحل بحق محمد أحمد عزيز العلوي وأسرته المنكوبة

الثلاثاء - 17 أغسطس 2021 - 07:58 م بتوقيت عدن

مـــأساة بكل ماتحمله الكلمة من معنى تحل بحق محمد أحمد عزيز العلوي وأسرته المنكوبة

عدن ( عدن الغد ) كتب/ أمين الأمين:

محمد أحمد عبد العزيز العلوي طفل لا يتجاوز عمره الــ 8 سنوات ،عاد من حلقــة القرءان الكريم في المسجد في الساعة 7:59 م في يوم الأربعاء الموافق 11/8/2021 في خــور مكسر .

وأثناء مروره بجانب عمارة الرويشان، إذا بمجهول صاحب سيارة سوداء نوع (هونداي) يصـــدم الطفل محمد ويلقيــه طريحًا على الأرض ثم لاذ بالهرب ولم يقم حتى بإسعاف الطفل تاركا إياه مضرجا بدمائه على الأرض ،حتى جاء بعض رجال الخير وأسعفوه إلى مشفى صابر.

الطفل مصاب بكسر في الجمجمــة وكسر في الرجل اليسرى واليد اليمنى وكسر في الحوض و إلى هذا اليوم الخامس منذ تعرضه للحادث مازال الطفل محمد في غيبوبته.

 وقد قامت أسرة الطفل المنكوبة بمناشدة الجهات المختصة بأن تقوم بدورها وتلقي القبض على صاحب السيارة المتوحش الذي صدم الطفل ولاذ بالهرب.

كما يطالبون الميسورين مساعدتهم في التكفل بتكاليف علاج طفلهم كونهم عائلة ليس لها أي مصدر دخل غير راتب والدهم المقطوع مع بقية رواتب الجيش في هذا البلد وهذه رسالة نوجهها لأهالي القلوب الرحيمة بالتعاون معهم، وإنصافهم ممن تسبب بالنكبة عليهم وعلى طفلهم وأن يساهموا في تقديم الجاني للعدالة لينال جزاءه، ولا نامت أعين الظالمين.