آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-02:08م

أخبار وتقارير


أخلاق رياض الحروي تزور سندباد التعليق " محمد البرعي"

الأحد - 15 أغسطس 2021 - 02:17 م بتوقيت عدن

أخلاق رياض الحروي تزور سندباد التعليق " محمد البرعي"

خالد هيثم

برسالة واتس وصلتني من خارج الحدود ، تحدثت إليه أخلاق الرائع " الاستاذ رياض عبدالجبار الحروي ، الشخصية الاجتماعية والتجارية والاجتماعية .. لتسأل عن أحوال الإذاعي المخضرم محمد يسلم البرعي الذي يعاني الويلات ، ومعمر الارياني الوزير لثلاث وزارات ، في حضرموت يتمخطر لا يبالي لأوضاع المبدعين.
في موعده الذي يقدمه تفاصيله دائما ، تحدثت السطور المرسلة لي ، عن قيمة البرعي ووقيمته التي لا يهتم لها الجميع ، هكذا كان حوار الحروف ، لماذا هذه الوضعية لهذا الرجل الذي أسعد الناس ومحبي الرياضة في سنوات جميلة.
عودنا هذا الرجل أن يمنح العطاء بدون حساب ، فسخاء حالة من الجمال تذهب الى الناس عامة وليس فقط للرياضيين ، فمن خلالي كم هي المواعيد التي قدم فيها "رياض الحروي" سلوك وجمال واخلاق شخصيته التي تشعر بألآم الاخرين وتحاول الإقتراب منها.
أخلاق الحروي ذهبت بعطاءها المعتاد ورافقت ظرف "سندباد التعليق" المخضرم محمد يسلم البرعي ، وخففت شيئا من أعباءه في ظل الجميع رغم المناشدات التي نشرت في مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الاخبارية .. قدم الرجل ما يمكن ولآمس أوجاع الرجل الذي هدته الحياة ونالت من صحته ، بعدما بقى بين جدران منزله يعاني هجر الإصدقاء وغياب الزملاء وجحود الوقت والرفاق .
شفاك الله استاذنا محمد يسلم البرعي .. مازالت الدنيا بخير وفيها الخيرين .. شكرا ابا مهند فأنت الخير والعطاء.. اعذرني لاني تناولت الموضوع ..  أردتها رسالة لضمير الآخرين الغائبون عن وضعية البرعي التي تزداد سؤ.