آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-10:19ص
أخبار المحافظات

قدار والحامدي يتفقدا أعمال المرحلة الثانية من رصف السوق العام بيافع سرار.

السبت - 14 أغسطس 2021 - 10:24 م بتوقيت عدن

قدار والحامدي يتفقدا أعمال المرحلة الثانية من رصف السوق العام بيافع سرار.

سرار (عدن الغد) خاص

تفقد مدير عام مديرية سرار الأستاذ صالح يسلم قدار برفقة رئيس المجلس الانتقالي سرار الأستاذ علي ناصر الحامدي وقائد الحزام الامني سرار عبدالرزاق الجردمي، في صباح اليوم السبت سير العمل بمشروع رصف السوق العام بمديرية سرار يافع محافظة أبين الذي يجرى العمل فيه على قدم وساق بوتيرة عالية من قبل فريق العمل ومقاول المشروع الأخ نصر صالح عبدالله، تحت إشراف المهندس صامد الوعلاني.

وخلال الزيارة اطلع قدار ومرافقية على مستوى العمل الذي تم إنجازة بالمشروع الذي يأتي ويجري تنفيذه من قبل الصندوق الإجتماعي للتنمية بتكلفة 40 الف دولار أمريكي لاستكمال الرصف الحجري والمداخل والمخارج لسوق سرار بمساحة تقدر ب 1000 متر مربع.

وفي الوقت ذاته عبر قدار عن ارتياحه لما تم مشاهدته في العمل وما قد تم إنجازة والذي من خلال إنجاز هذا المشروع سيحل مشكلة وهي تجمع مياة الأمطار وسط السوق الذي كانت تسبب ببطء الحركة لمرتادي السوق والمحلات التجارية.

داعياً لمن لهم المعدات كالسيارات العاطلة والمتوقفة هناك و مخلفات البناء والأحجار في أماكن الرصف رفع بقاياهم وممتلكاتهم على وجه السرعه وابعادها عن مكان العمل فقد سببت تلك المعدات والأحجار المتواجدة امام الورش باعاقة أعمال الرصف.

وفي الأخير تقدم قدار بالشكر والتقدير للصندوق الإجتماعي للتنمية فرع عدن على دعمه واعتماده المستمر لكثير من المشاريع التنموية والخدمية في مديرية سرار.

 

*من - راشد النسري