آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-11:17ص

أخبار وتقارير


الوكيل الكثيري يطمئن على صحة قائد شرطة الدوريات وأمن الطرق إثر إصابته في مواجهة مع عناصر إرهابية

الجمعة - 13 أغسطس 2021 - 08:00 م بتوقيت عدن

الوكيل الكثيري يطمئن على صحة قائد شرطة الدوريات وأمن الطرق  إثر إصابته في مواجهة مع عناصر إرهابية

حضرموت (عدن الغد) خاص:

قام وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي و الصحراء عصام حبريش الكثيري بزيارة لقائد شرطة الدوريات وأمن الطرق المقدم عبيد بازهير و الذي يرقد حالياً في هيئة مستشفى سيئون لتلقي العلاج و الرعاية الصحية اثر إصابته في مواجهة مع عناصر إرهابية مساء أمس و التي أدت إلى مقتل أحد العناصر الإرهابية المطلوبة .

و أشاد الوكيل الكثيري بالشجاعة والبسالة  التي أظهرها قيادة و جنود شرطة الدوريات و أمن الطرق وكافة  الأجهزة الأمنية في مكافحة الجريمة و العناصر الإرهابية في مديريات الوادي و الصحراء ، داعياً إلى بذل مزيدٍ من  الجهود و التنسيق المشترك بين كافة الوحدات الأمنية و العسكرية و الاستخباراتية لتنفيذ الخطط الأمنية الرامية لتثبيت دعائم الأمن و الاستقرار و محاربة كافة أشكال التطرف و الاقلاق بالسكينة العامة .

و دعا الوكيل الكثيري كافة مواطنين الوادي و الصحراء إلى الوقوف إلى صف الأجهزة الأمنية و العسكرية في القضاء على جميع العناصر الإرهابية و الإجرامية و الابلاغ. عن أي تحركات مشبوهة لضبط هذه العناصر التي لا تمثل قيم و مبادئ أبناء حضرموت الشرفاء .

و وجه الوكيل الكثيري بتقديم الرعاية الصحية الكاملة للمقدم عبيد بازهير سائلاً المولى عز وجل أن يَمُنّ عليه بمفور الصحة و العافية و أن يعود قريبا الى ميدان الشرف و البطولة مع كافة أفراد شرطة الدوريات و أمن الطرق و جميع أفراد الوحدات الأمنية.