آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-12:28م

أخبار المحافظات


اختتام فعالية مؤتمر الشباب اليمني لليوم العالمي للشباب

الجمعة - 13 أغسطس 2021 - 02:20 م بتوقيت عدن

اختتام فعالية مؤتمر الشباب اليمني لليوم العالمي للشباب

(عدن الغد) خاص

وجه رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشباب اليمني الأمين العام المساعد لشئون الاعلام والاتصال الاستاذ: محمد نديم خطابه الاختتامي لمؤتمر الشباب اليمني 
جاء فيه :

سعادة الدكتور علي حسن الخولاني رئيس ائتلاف القوى الديمقراطية للسلام والوئام، معالي الدكتور أبوبكر القربي وزير الخارجية اليمني الأسبق، اللورد دونكان مكنيرمن حزب الليبرالي الديمقراطي البريطاني، مستشار رئيس الائتلاف لحقوق الانسان.

السيدات والسادة الحاضرون جميعاً كلا باسمه وصفته ..

نتشرف اليوم بوجودكم معنا في انطلاقة المؤتمر الجماهيري الموسع للشباب اليمني الذي يقيمه ائتلاف القوى الديمقراطية للسلام والوئام اليوم  2021/8/12 ، وهذا المؤتمر الذي سيكون بإذن الله، خارطة طريق من خلالها يتكاتف الشباب اليمني مع بعضهم البعض لأجل المصلحة العليا للوطن بعيداً عن الانتماءات الضيقة والخلافات المفتعلة من قبل الساسة المتصارعين على السلطة.

وهو بمثابة الانتفاضة الحقيقة للشباب اليمني الذي يستنزف في معارك عبثية، معارك أكلت الأخضر واليابس في الوطن، وهذا المؤتمر يعبر أيضاً عن إرادة حقيقية من الشباب في ممارسة دورهم الوطني في بناء اليمن بعيد عن الأحقاد والثارات والتعصب والتخندق.

نحن في اللجنة التحضيرية للمؤتمر عملنا ما بوسعنا وفق إمكانياتنا المتواضعة لانجاحه،  وقد شكلنا في سبيل ذلك عدة لجان فرعية تهتم بالاتصال والعلاقات العامة والاعلام. وبهذه المناسبة اشكر كل أعضاء اللجنة التحضيرية وكل المتفاعلين والمساندين من اجل إنجاح هذا المؤتمر الجماهيري الموسع للشباب اليمني.

وفي الأخير تقبلوا جميعكم مني كل الاحترام والتقدير
أخوكم / محمد نديم
رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الجماهيري الموسع للشباب اليمني.
الأمين العام المساعد لشؤون الإعلام والاتصال بائتلاف القوى الديمقراطية للسلام والوئام وشكرا