آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-10:19م
أخبار عدن

قائد قوات حماية المنشآت يلتقي مدير اتصالات عدن

الخميس - 12 أغسطس 2021 - 11:16 م بتوقيت عدن
قائد قوات حماية المنشآت يلتقي مدير اتصالات عدن
عدن (عدن الغد) خاص

التقى العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حماية المنشآت الحكومية اليوم الخميس في مكتبه المهندس عبدالباسط محمد الفقيه مدير عام مؤسسة الاتصالات بعدن.

وفي مستهل اللقاء رحب العميد أحمد بن عفيف بالمهندس عبدالباسط الفقيه مشيدا بجهوده في قيادة مؤسسة اتصالات عدن وما تقدمه من خدمات للمواطنين.

وناقش بن عفيف والفقيه عدد من المواضيع في الساحة المحلية وبحثا جهود تأمين مرافق مؤسسة الاتصالات في عدن من قبل قوات حماية المنشآت الحكومية.

وقدم بن عفيف شرح مفصل عن الأعمال والأدوار الأمنية التي تقوم بها قوات حماية المنشآت الحكومية مشيرا إلى أن القوات باتت تشكل عنصرا أساسيا لتأمين المرافق والمؤسسات الحكومية.

وشدد على أهمية التكاتف والتعاون بين الجميع للارتقاء بمستوى الخدمات في عدن وخصوصا بمجال الاتصالات والانترنت في ظل الجهود التي يبذلها المحافظ لملس لإعادة العاصمة عدن إلى مكانها الطبيعي.

ونوه إلى أن التحالف العربي يدعم جهود التنمية والاستقرار في عدن والمحافظات المحررة لافتا إلى أهمية تلك الجهود لتطبيع الأوضاع مقدما شكره لقيادة التحالف ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات.

عقب ذلك زار مدير عام مؤسسة اتصالات بعدن العيادة الطبية الخاصة بقوات حماية المنشآت الحكومية واطلع على الخدمات التي تقدمها مشيدا بالتطور الكبير الذي شهدته القوات بقيادة العميد أحمد بن عفيف.