آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-03:06م

أخبار وتقارير


إطلاق هاشتاغ بالمناطق المحررة #دعم_التحالف_لقطاع الاتصالات_مطلب_شعبي_وقومي

الخميس - 12 أغسطس 2021 - 09:56 م بتوقيت عدن

إطلاق هاشتاغ بالمناطق المحررة #دعم_التحالف_لقطاع الاتصالات_مطلب_شعبي_وقومي

عدن (عدن الغد) خاص:

أطلق ناشطون وإعلاميون وصحفيون في المناطق المحررة، اليوم، هاشتاغ على موقع (تويتر) #دعم_التحالف_لقطاع الاتصالات_مطلب_شعبي_وقومي .

وقال الناشطون والإعلاميون والصحفيون، إن الهدف من إطلاقهم الهاشتاغ هو من أجل لفت انتباه التحالف العربي إلى ضرورة وأهمية تقديم التحالف الدعم اللازم لقطاع الاتصالات في المناطق المحررة.

وحظي الهاشتاغ بتفاعل كبير على منصات التواصل الاجتماعي، تجسيدا لأهمية قطاع الاتصالات الذي بات في المرحلة الراهنة بحاجة ماسة وملحة للدعم والاهتمام من جانب التحالف والدول الشقيقة والصديقة لتطويره والنهوض بخدماته المقدمة للمجتمع.

تجدر الإشارة إلى أن وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات ورغم محدودية إمكانياتها، إلا أنها بذلت جهودا كبيرة منذ اليوم الأول لانقلاب مليشيا الحوثي المدعومة إيرانيا، من أجل تأسيس البنية التحتية لقطاع الاتصالات في المناطق المحررة.

كما تواصل الحكومة، اهتمامها بقطاع الاتصالات الحيوي والإستراتيجي الهام للارتقاء بخدماته المختلفة، وسحب البساط من تحت المليشيا الحوثية الانقلابية وقطع أحد أهم شرايين الإيرادات المالية الكبيرة التي تغذي الحوثيين ويعتمدون عليها بشكل رئيسي في تمويل حربهم ضد اليمن واليمنيين.