آخر تحديث :الأحد-30 يونيو 2024-09:08م

أخبار وتقارير


الإعلامي عبدالسميع الاغبري يؤكد بأن الاوضاع مستقرة ومشيداً بأفراد العمالقة الذين سلموا أنفسهم دون قتال

الخميس - 12 أغسطس 2021 - 04:34 م بتوقيت عدن

الإعلامي عبدالسميع الاغبري يؤكد بأن الاوضاع مستقرة ومشيداً بأفراد العمالقة الذين سلموا أنفسهم دون قتال

الصبيحة(عدن الغد)جلال السويسي

في إتصال خلوي أكد الإعلامي المتميز عبدالسميع الاغبري بأن الأمور بخير شاكراً أفراد العمالقة الذين سلموا أنفسهم دون قتال ..

أكد الإعلامي عبدالسميع الاغبري بأن أفراد العمالقة  لم تكن نآوي لفتح جبهة داخلية جنوبية جنوبية وان الاسراء الذين مع قبيلة الاغبرة سلموا أنفسهم تجنباً للفتنة وحفاظاً على إزهاق الأرواح وماحدث من قتل كان مفأجي للطرفين وغير متوقع حيث كان هذا خلال الاتصال معه يومنا هذا .

كما قال الاغبري اعتراض قبيلة الاغبرة للاطقم كانت لتأدية رسالة لقيادة العمالقة بأن الجميع أمام القانون سواسية وان هؤلاء الأشخاص الذين على متن المدرعات والاطقم عليهم قضية قتل سابقة بالمخاء والذي راح ضحيتها شخصين من خيرة شباب القبيلة ولكن حصل سوء فهم بين الطرفين  وأدى إلى ما حدث من قتل بين الطرفين ..

وفي  توضيحه الإعلامي الاغبري  حول مصير الاسراء قال الأمور بخير وان الاسراء سلموا أنفسهم طواعية دراً للفتنة ولولا تعقل هؤلاء الأفراد لكانت هناك مجزرة لم يشهدها التاريخ من قبل ..وطمئن الجميع بأن الأمور طيبة وقبيلة الشهداء ستكون على موعد بأنها لن تخرج عن إطار جغرافية الصبيحة بما يحفظ ماء الوجة للصبيحة  ..

شاكرا في ختام حديثه كل الأفراد الذين جنبوا أبناء الجنوب الفتنة الداخلية بتسليم أنفسهم دون قتال وأنهم بين اهلم معززين مكرمين وامورهم طيبة ...

كما نفى الإعلامي عبدالسميع الاغبري ذلك المنشور الذي لا أساس له من الصحة مستغرباً من تجراء كاتبه الذي ورد على شبكات التواصل  بأن الزبيدي كلف لجنة مكونة من اللواء فضل حسن واللواء جواس واللواء النوبي والذي لا أساس له من الصحة ولم يصل غير قيادات من الصبيحة أدوا  وآجب العزاء ووضعوا ما يتوجب عليهم قوله تجاه الاسراء واستمعوا من خلاله للرد من عقال ومشايخ الاغبرة والذي سيكون  للصبيحة بعد ثلاث إيام شآنهم في الأمر وانهم لن يخرجوا عن إطار وأعراف الصبيحة ومشائخها في مثل هذه الأمور ..


من جلال السويسي