آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-02:41م

أخبار المحافظات


بيحان تودع الشيخ والمصلح الاجتماعي عبدالقادر الزهماء في موكب جنائزي مهيب

الخميس - 12 أغسطس 2021 - 02:09 م بتوقيت عدن

بيحان تودع الشيخ والمصلح الاجتماعي عبدالقادر الزهماء في موكب جنائزي مهيب

بيحان(عدن الغد)كتب / حسين معشوق

   اكراماً لروحه وعرفاناً بدوره كمصلح اجتماعي ولعلاقات الاجتماعية الواسعة توافد الالاف من المواطنين من مديريات شبوه واطراف البيضاء ومأرب صباح الاربعاء:2021/8/11م  الى منطقة المتنه بمديرية بيحان لحضور الصلاة وتشييع الفقيد الراحل واحد اعيان المنطقة الشيخ عبدالقادر حسين الزهما الذي انتقل الى جوار ربه مساء الثلاثا:2021/8/10م بعد ماناه مع المرض. 

   حيث تمت الصلاة على روحه في جامع المتنه ثم تم تشييعه الى مقبره المتنه في بموكب جنائزي تقدمه اللواء حسين  محمد السعدي عضو مجلس الشورى ومحمد احمد علوي الفاطمي وكيل محافظة شبوه وبعد وصول الجثمان الى المقبرة صلى عليه المئات من المتواجدين في انتظاره .

   وللفقيد الشيخ عبدالقادر حسين الزهماء حياه حافله بالكثير من المعاناة وخدمة البلد نذكر بعضاً منها.  حيث يعتبر من الشخصيات الاجتماعية التي تحضى بقبول في اوساط المجتمع نتيجة لدوره الذي كان يقوم به في اصلاح ذات البين وتدخله في وقف النزاعات وحل القضايا التي تحصل بين المواطنين . كما لاحظت وقوفه الى جانب المظلومين في عدد مظالمهم , وقد شغل الفقيد عدد من الوظائف في هيئة الطيران المدني كان كان آخرها مستشار رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد لشؤون المطارات .

 وقد كان للفقيد بصمات ايجابيه على مستوى مديرية بيحان في الجانب التنموي لما يحظى به من احترام وتقدير لدى السلطات السابقة في المحافظة والعاصمة حيث ساهم في متابعة وانجاز بعض المشاريع ومتطلبات المديرية من ظمنها الحفاظ على مطار بيحان من خلال متابعة تسويره والحفاظ عليه بالتعاون مع مسؤول المطار.

    وفي الجانب الحزبي شغل عدد من المناصب القيادية في المؤتمر الشعبي. آخرها عضو لجنه دائمه . 

    وقد حضر مراسيم التشييع والصلاة والدفن عدد من اعضا المكتب التنفيذي بالمديرية  والشخصيات الاجتماعية ابرزهم الشيخ مصلح حسين القربعي . وعدد من اقارب ورفاق وزملا الفقيد .

     وسنترك الحديث المفصل عن الفقيد لرفاقه الذين عايشوه عن قرب 

    نسأل الله له الرحمة والغفران وان يعفو عنه وان يسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان وان يخلف عليهم خلفاً صالحاً  انه سيمع مجيب. 

    وعظم الله اجر اخوانه وابناءه واقاربه واجر ال شاجره وبيحان عامه.

 انالله وانا اليه راجعون.