آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-07:51ص

أخبار وتقارير


إقرار تنفيذ مشروع كلية "الصباح" في سقطرى

الخميس - 05 أغسطس 2021 - 07:37 م بتوقيت عدن

إقرار تنفيذ مشروع كلية "الصباح" في سقطرى

عدن (عدن الغد) خاص:

أقر اجتماع بالعاصمة المؤقتة عدن، اليوم، برئاسة وزير التعليم العالي والبحث العلمي والتعليم الفني والتدريب المهني الدكتور خالد الوصابي، تنفيذ مشروع، كلية "صباح الاحمد الصباح" ،لتعليم الفني والمهني، بمحافظة سقطرى، بتمويل من الصندوق الكويتي لتنمية.

 

وناقش الاجتماع ،بحضور نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني عبدربه المحولي، ووكلاء الوزارة، المواضيع والوثائق المتعلقة بشروط ومعايير بنود مناقصة مشروع الكلية المقرر اعلان المناقصة عنها الايام القادمة.

 

واكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي والتعليم الفني والتدريب المهني، اعتماد الوزارة على ان يشمل مشروع الكلية تجهيزات ذات جودة ومواصفات عالية، بناء على وثائق المناقصة والبرنامج الزمني المتفق عليه مع الجهة المنفذة... مشيداً بدور الصندوق الكويتي لتمويل هذه المشاريع الذي تشكل إضافة نوعية للتعليم الفني والمهني في المحافظات المحررة وفقاً لمتطلبات سوق العمل المحلي والخارجي.

 

واوضح الدكتور الوصابي، حرص الحكومة لدعم مثل هذه المشاريع التي تنعكس ايجاباً في تعزيز و بناء قدرات الشباب الخريجيين والدفع بعجلة التنمية الاقتصادية والمهنية في البلاد اضافة الى خدمة محافظة سقطرى ورفده بالشباب المؤهل والمدرب مهنياً وفنياً .