*العثور على أغذية ومشروبات تالفة في حملة مفاجئة لقسم شرطة كريتر مع مكتبي صحة البيئة والصناعة بمديرية صيرة..*

خاص/ شرطة كريتر


حسب توجيهات مدير أمن عدن والسلطة المحلية بمديرية صيرة قامت الأجهزة الأمنية ممثلة بقسم شرطة كريتر بقيادة مدير القسم العقيد نبيل عامر  ومدير مكتب صحة البيئة الاستاذ علي عبدالكريم بمعية الاخ طه ومدير مكتب الصناعة الاستاذ محمد دومان بالقيام بحملة مفاجئة لبعض البقالات والعثور في إحداها على مواد استهلاكية من مشروبات واغذية تالفة وفاسدة انتهت فترة صلاحية بعضها لما يقرب السنة.

بعدها تم تحرير محضر ضبط معاينة من مكتب الصناعة وصحة البيئة وضباط من قسم شرطة كريتر كان منهم العقيد شهاب رئيس قسم التحقيقات والملازم خالد الضمبري رئيس قسم التحريات وبحضور رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية الأستاذ علي الحريبي ..

في الاخير تم اخذ البضاعة التالفة من المواد الاستهلاكية لقسم الشرطة مع إقفال المحل وتشميعه وكتابة عبارة مغلق من قبل الجهات المعنية باللون  وأخذ من بداخل المحل لإجراء التحقيقات الأولية بحقهم.

يذكر أن قسم شرطة كريتر ضباط وأفرادا بمشاركة السلطة المحلية واللجان المجتمعية كانت ومازالت جهودهم مستمرة في ضبط المخالفين ليس في القضايا الجنائية فقط ولكن في القضايا الحساسة التي تمس حياة ومعيشة المواطن في مديرية صيرة كان آخرها ضبط صرافي السوق السوداء وإغلاق محلاتهم إلى جانب حملة تركيب كاميرات المراقبة وهي جهود بدأ المواطنون يستحسنونها وسيتلمسون أثرها في القريب العاجل. 

# *الدائرة-الاعلامية-والتوجيه-المعنوي-لقسم-شرطة-كريتر*
5 أغسطس