آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-05:49ص

أخبار عدن


وكيل عدن " الجعيملاني " يناقش مستوى تحسين إيرادات مكتب النقل بمديرية البريقة

الخميس - 05 أغسطس 2021 - 07:15 م بتوقيت عدن

وكيل عدن " الجعيملاني " يناقش مستوى تحسين إيرادات مكتب النقل بمديرية البريقة

عدن ( عدن الغد ) محمد القادري

 

عقد وكيل محافظة عدن لقطاع النقل ، خالد محمد الجعيملاني ، إجتماعاً مع قيادة مديرية البريقة ، لمناقشة سير أعمال تنظيم محطات النقل ، ومستوى إيرادات الرسوم المحلية في المديرية ، والذي يأتي وفقاً لتوجيهات المحافظ أحمد حامد لملس.


وفي الإجتماع ، والذي ضم مديرا عام فرع هيئة تنظيم النقل البري ، ومكتب النقل بالمحافظة ، فارس شعغل ، وماجدة قطن ، استمع الوكيل الجعيملاني من مدير عام البريقة ، فهمان حسن عطيري ، الى شرح مفصل عن الأعمال التي نفذتها المديرية في تنظيم عمل المحطات ، بالإضافة الى تحصيل إيرادات الرسوم المحلية لكافة المركبات.


كما ناقش الإجتماع ، على ضرورة التنسيق المشترك بين هيئة تنظيم النقل البري والسلطة المحلية بمديرية البريقة في عمل حملات شاملة لضبط حركة السير ، وأيضاً تحسين نقاط التحصيل ، بالإضافة إلى بناء مظلات لمحطات النقل.


وفي الإجتماع ، أشاد وكيل محافظة عدن ، خالد الجعيملاني ، بالجهود التي تبذلها قيادة مديرية البريقة في تفعيل مكتب النقل في المديرية ، وكذا في تحسين مستوى الإيرادات المالية المحلية للمكتب.


وخلال الإجتماع ، دعا الوكيل الجعيملاني ، ومدير عام البريقة ، فهمان عطيري ، سائقي مركبات الأجرة إلى الإلتزام في تطبيق لوائح وأنظمة المرور والنقل للقضاء نهائياً على المظاهر العشوائية في حركة السير.

 
حضر الإجتماع ، مدير الشؤون القانونية بمكتب النقل بالمحافظة ، المستشار ناصر عبدالله.