مؤسسة مبادرون شباب تمنح مدير عام مكتب الإعلام محافظة أبين درع التميز

أبين(عدن الغد) خاص

 

 تحت شعار "حينما يكون العطاء فاعلا" والجهد متميزا" و ملموسا"  يكون للشكر معنى وللتكريم قيمة "  منحت مؤسسة مبادرون شباب مدير عام مكتب الإعلام محافظة أبين  الدكتور ياسر باعزب درع التميز  نظير الجهود التي بذلها مكتب الإعلام في تنفيذ العديد من الأنشطة والفعاليات ضمن مشروع  تعزيز السلام في محافظة أبين والشراكة بين مكتب الإعلام ومؤسسة مبادرون شباب . 

وخلال حفل التكريم أشاد الدكتور فيدل مذوق  رئيس مؤسسة شباب مبادرون بالجهود التي بذلها مكتب الإعلام محافظة أبين ممثلا" بمديره الشاب الدكتور ياسر باعزب والذي يعد أنموذجا" للقيادي والإداري الناجح في محافظة أبين ، ومساهمته الفاعلة  في إنجاح مشروع تعزيز السلام في محافظة أبين والذي يسعى لنشر ثقافة السلام ونبذ العنف والإقتتال وتغليب المصلحة العامة للمحافظة على المصالح الخاصة . الى جانب العمل في إنجاح اوبريت فني غنائي بعنوان "نريد سلام  "
والتي تنفذه المؤسسة وبالشراكة مع مكتب الإعلام وأنشطة وفعاليات أخرى على مستوى المحافظة متمنيا" له مزيد من النجاح .

من جانبه شكر الدكتور باعزب اللفته الكريمة من مؤسسة مبادرون شباب وأشار أن تكريم قيادة مكتب الإعلام هو بمثابة تكريم لكافة الموظفين ومكاتب الإعلام بالمديريات والذين يعملون بوتيرة عالية رغم عدم توفر الأمكانيات المتاحة .
مؤكدا" أن مكتب الإعلام بالمحافظة  يسعى جاهدا" لتعزيز العمل الإعلامي وإيجاد شراكة فاعلة  مع كافة الجهات ذات العلاقة لخلق إعلام بناء وهادف .
حضر التكريم مدير الإعلام الداخلي ناصر الجريري وعدد من موظفي مكتب الإعلام ومؤسسة مبادرون شباب .

ناصر الجريري