عدن.. السلطة المحلي بصيرة والصندوق الاجتماعي يوقعان اتفاقية تأهيل 4 ممرات خلفية

عدن(عدن الغد)علي خميس:

وقعت السلطة المحلية بمديرية صيرة محافظة عدن ممثلة بمدير المديرية محمود بن جرادي، والصندوق الاجتماعي للتنمية ممثلا بضابط المشاريع بالصندوق المهندس باسم باشراحيل، والجهة المستفيدة مؤسسة المياه والصرف الصحي ممثلة بنائب مدير عام المياه لشؤون الصرف الصحي المهندس زكي حداد، اتفاقية إعادة تأهيل 4 ممرات خلفية بتكلفة 16 مليون و962 ألف ريال يمني ضمن مشروع تحسين الوضع الصحي والبيئي للممرات الخلفية بكريتر والذي ينفذه الصندوق الاجتماعي للتنمية بتمويل من المنحة الألمانية (KFw).

 

وتتضمن الاتفاقية إعادة تأهيل ممرات المروعي في سوق الحدادين، وممر دار العرائس بشارع أروى، وممري أرسلان، وشمسان عون، بحي الخساف من حيث ازالة المواسير القديمة واعادة بناء غرف التفتيش الرئيسية والفرعية وبناء أرضية خرسانية للممر وترميم جدران المنازل المتهالكة بارتفاع مترين.

 

وخلال التوقيع أشاد مدير صيرة بن جرادي، بالجهود المبذولة من قبل الصندوق الاجتماعي للتنمية من خلال تنفيذ مشاريع تساهم في اعادة بناء البنية التحتية بالمديرية .. مشيرا إلى أهمية المشروع في الحد من طفح مياه الصرف الصحي في هذه الممرات، ومشددا على ضرورة الحفاظ على نظافة الممرات وعدم رمي المخلفات فيها تجنبا للطفح مياه الصرف وانتشار الأمراض.

 

حضر التوقيع الاستشاري المشرف على المشروع المهندسة نجوين عطاء.