آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-10:12م
أخبار وتقارير

بفرحه كبيرة.. جرحى اللواء 11 عمالقة يوجهون رسالة شكر للعميد عبدالرحمن الجعري

الخميس - 05 أغسطس 2021 - 04:04 م بتوقيت عدن
بفرحه كبيرة.. جرحى اللواء 11 عمالقة يوجهون رسالة شكر للعميد عبدالرحمن الجعري
((عدن الغد)): خاص

 

 

وجه جرحى اللواء 11 عمالقة اليوم الخميس، الذين يتلقون العلاج في مستشفيات العاصمة عدن، رسالة شكر وعرفان، إلى قائد اللواء الـ11 عمالقة العميد/ عبدالرحمن الجعري بعد توجيهاته الأخيرة التي خصت الجرحى باهتمام كبير.

 

وبعد أيام قليلة من تولي العميد عبدالرحمن الجعري، قيادة اللواء الـ11 عمالقة، وجه القائد المندوبين والركن الطبي بعمل تقرير شامل عن أوضاع الجرحى والخدمات الطبية المقدمة لهم في مستشفيات العاصمة عدن.

 

وأصدر العميد عبدالرحمن الجعري، بعد إطلاعه على التقرير، توجيهات عاجلة لأمست أوضاع الجرحى عن قرب، للإطمئنان على حالتهم الصحية ومستوى تقدمهم للعلاج.

 

وتمثلت توجيهات العميد، في تذليل العقبات أمام الجرحى لاستكمال علاجهم الطبي والطبيعي، ومتابعة حالتهم الصحية بشكل دوري من قبل الأطباء والممرضين القائمين على علاجهم، وتسفير الحالات التي تستوجب العلاج في مشافي الخارج.

 

كما وجه بتوفير الاحتياجات الضرورية والأولية، من أجهزة ومقتنيات منزليه وألواح شمسية، داخل السكن الخاص بجرحى اللواء 11 عمالقة في عدن.

 

وعبر جرحى اللواء 11 في مستشفيات العاصمة عدن، عن خالص شكرهم وتقديرهم للجهود الملموسة التي يبذلها العميد عبدالرحمن الجعري، مؤكدين أنهم عازمون العودة إلى ميادين الشرف لمقارعة المليشيات الحوثية، فور انتهاء فترة علاجهم.

 

الجدير بالذكر أن قائد اللواء الـ11 أولى اهتمام كبير بملف الجرحى، على الرغم من أن قدومه إلى هرم القيادة كان قبل فترة قصيرة، ولم يدخر جهدا في سبيل إستكمال الجرحى لعلاجهم، وتقديم الرعاية الصحية لهم نظير بطولاتهم المشرفة خلال مقارعتهم مليشيات الحوثي الإرهابية في ميادين العزة والشرف بجبهات الساحل الغربي، دفاعا عن الدين والأرض والعرض.

 

صادر عن إعلام اللواء الـ11 عمالقة

الساحل الغربي