الكابتن عمر البارك يتعرض لحريق في قدميه

عدن(عدن الغد)فضل الجونة

تعرض نجم التلال والكرة اليمنية السابق الكابتن القدير عمر البارك قبل ايام قليلة الى حادثة حريق في منزلة وتسبب النيران التي اشتعلت من الحاق ضرر في قدميه من الخلف والذي على اثرها اسعف الى احد المستشفيات لتلقي العلاج ، ولله الحمد كانت اضرار الحريق محدودة في قدميه ولم ينتشر في بقية جسمه ، وهو الان يخضع للعلاج وحالته الصحية في تحسن ان شاءالله.
واوضح الكابتن عمر البارك سلطان الكرة اليمنية ان الحريق لحق به اثناء قيامه بتنظيف المساحة الامامية لمنزله وجمع المخلفات واشعال النهار لاتلافها والذي على اثرها وصلته النار الى قدميه فقط التي تعرضت للحريق ولطف الله وستر عليه وجاءت الحادثة سليمة ونجى من كارثة كبيرة لولا عناية الله.

واضاف انه حاليا تحت الرعاية الصحية ويتلقى العلاج في احدى المستشفيات بعدن، شاكرا ومقدرا الجهود الطيبة والدعم الذي قدمه له مدير عام فرع شركة النفط اليمنية بعدن الدكتور صالح عمر الجريري الذي سجل موقف طيب ومسؤول تجاه وضعه الصحي وهو جهد وموقف انساني يشكر عليه.

وكان صديقه الفنان الحضرمي الغنائي المعروف انور الحوثري الذي تربطه علاقة حميمة قد قام بزيارته للاطمئنان على صحته، وتمنى له الشفاء العاجل والسلامة لاقدامه الذهبية التي اطربت عشاق الكرة بفنه الكروي ومتعة كرة القدم . 
تجدر الإشارة الى ان الكابتن عمر البارك رجل عرف بمواقفه الخيرة والانسانية تجاه كثير من زملائه وكان ونعم الرجل الوفي والمخلص مع زملائه واصدقائه وصاحب مواقف خيرة تحترم في خدمة الاخرين وكما عرفناه متواضع ذات سلوك واخلاق عالية.
سلامات لسلطان الكرة اليمنية وموسيقارها الكبير (ابو منير) وربنا يشفيك ويعافيك ويقومك بالسلامة.