مركز التدريب بشركة النفط يختتم الدورة القانونية 

عدن (عدن الغد)خاص.

اختتم مركز التدريب والتأهيل في شركة النفط بعدن اليوم الخميس الدورة القانونية التي أقيمت لعدد من موظفي الشركة تحت عنوان "فن المرافعة والاستشارات القانونية".

وفي الختام قدم الدكتور صالح الجريري مدير عام شركة النفط بعدن تهانيه لكافة المشاركين في الدورة التدريبية مشددا على ضرورة تطبيق ما تلقوه خلالها والاستفادة القصوى من التدريب.

وأكد الجريري أن الدورة في مجال القانون تكتسب أهمية كبيرة نظرا لأهميتها بالنسبة للموظف مشيدا بجهود إدارة مركز التدريب والتأهيل ومدرب الدورة نظير اسهاماتهم لإنجاح الدورة.

من جانبها رحبت المهندسة رنا زكي مدير مركز التدريب والتأهيل بالدكتور صالح الجريري مدير عام شركة النفط بعدن وكافة الحضور مؤكدة بأن حضورهم يدل على مدى اهتمام قيادة الشركة بتأهيل الموظفين.

وأشارت إلى أن الدورة تأتي كبرنامج مكتمل في مجال القانون لزيادة معارف ومهارات المستشارين القانونيين لشركة النفط بعدن.

عقب ذلك جرى تكريم المتدربين بالشهادات التقديرية.

وكانت الدورة قد استمر لمدة شهر بمشاركة 11 متدربا من الادارة القانونية في شركة النفط بعدن وهدفت إلى إكساب المتدربين مهارات الترافع أمام المحاكم والجهات القضائية الأخرى وتقديم الاستشارات القانونية والعون القضائي بصورة صحيحة.

وتعرف المتدربون على أهم القوانين واللوائح في القانون ونفذوا تطبيقات عملية ونظرية لعكس مدى استفادتهم من المادة التدريبية.

يشار إلى أن الدورة قام بتدريبها القاضي الدكتور صلاح محمد سيف.

حضر الختام المهندس فضل منصور نائب مدير عام شركة النفط بعدن وعبدالله شائع مدير الإدارة القانونية بالشركة وياسر الحبيل نائب مدير إدارة الموارد البشرية لشؤون الموظفين وفواز محمد ناصر نائب مدير الإدارة القانونية وبلقيس عبدالله سالم نائب مدير مركز التدريب والتأهيل وتحالف حسين قماطه نائب مدير التدريب لشؤون التقييم والدراسة.