مدير مكتب الشباب بتعز يزور المراكز الصيفية لأندية المدينة ويشيد بمستوى الإبداع والتميز

تعز((عدن الغد)): خاص

 

قام مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة تعز أيمن المخلافي ومعه مدير عام مكتب الثقافة عبدالخالق سيف ومدير عام مكتب حقوق الإنسان الاستاذ علي سرحان،الأربعاء ، بزيارة تفقدية للمراكز الصيفية لأندية المدينة، للاطلاع على نشاط المراكز ومستوى سيرها . 

 

وأطلع المخلافي خلال الزيارة على عدد من الابداعات الفنية والثقافية والرياضية للشباب المشاركين والمتميزين في الأنشطة المختلفة للمراكز، مشيدا بمستوى الإبداع والتميز الذي برزت به المراكز الصيفية. 

 

وعبر المخلافي عن سعادته بمستوى المواهب والمبدعين المشاركين في المراكز لافتا إلى أن المراكز الصيفية تعد نقطة انطلاقة للمبدعين، وفرصة لاكتشاف المواهب، مؤكدا بأن المواهب البارزة سيكون لها نصيب من الاهتمام القادم للمكتب .

 

من جانبه أشاد مدير عام مكتب الثقافة بالمحافظة،بمستوى التنظيم والترتيب من قبل مكتب الشباب والرياضة وإدارة المراكز ممثلة بأندية المدينة، مشيرا الى دور الأندية الرياضية في صقل مواهب النشء و الشباب .

 

من جهته حث مدير مكتب حقوق الانسان، المشاركين على الإستفادة من مختلف الأنشطة التي تقدمها المراكز في اكتساب مهارات و قدرات جديدة في مختلف المجالات.

 

الجدير بالذكر، أن المراكز الصيفية للأندية الرياضية بمحافظة تعز دشنت في 10 يوليو المنصرم، برعاية وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري ومحافظ تعز نبيل شمسان وتختتم في 12 اغسطس الجاري ، مع اقتراب العام الدراسي الجديد.