" برعاية محافظ محافظة عدن " المنصورة يحفظ ماء الوجه بفوزه على الميناء قبل مغادرته بطولة الفقيد سامي النعاش لبراعم أندية عدن

عدن/ حسين وليد العبسي


فاز براعم المنصورة على منافسه الميناء بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ، وذلك في اللقاء التي احتضنه ملعب الشهيد الحبيشي عصر اليوم الأربعاء لحساب المجموعة الأولى ، ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور المجموعات من بطولة الفقيد سامي النعاش لبراعم أندية عدن ، والتي ينظمها إتحاد فرع عدن بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة ، وبرعاية كريمة من قبل محافظ محافظة عدن أ / أحمد حامد لملس. 


الشوط الأول شهد تفوقاً واضحاً من قبل براعم المنصورة ، وتمكنوا من تسجيل هدف التقدم مبكراً عند الدقيقة ( ٩ ) عبر اللاعب فضل مختار فضل محمد ، بعدها بدقائق قليلة تمكن اللاعب حمزة حلمي أحمد من معادلة النتيجة لصالح الميناء عند الدقيقة ( ١١ ) ، قبل أن يتمكن اللاعب حسين أحمد حسين أحمد لاعب براعم المنصورة من إضافة الهدف الثاني لصالح فريقه  عند الدقيقة ( ٢٩ ) ، ليرفع زميله صدام حسين عوض أحمد الحصة التهديفية لصالح فريقه عند الدقيقة( ٣٣ ) .

وفي مطلع الشوط الثاني حاول الميناويون العودة إلى المباراة من خلال شن وابل من الهجمات على مرمى المنصورة لكن أي جديد يذكر ، لتنتهي المباراة بفوز براعم المنصورة على الميناء بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ، وبهذا الفوز يودع الفريقان بطولة الفقيد سامي النعاش لبراعم أندية عدن بعدما فقد الفريقان امل التأهل والتواجد في دور النصف النهائي من البطولة ، بعد إخفاقهم في تحقيق نتائج إيجابية خلال مشوارهم في دور المجموعات ، حيث تحصل براعم المنصورة على( ٣ ) نقاط فقط ، فيما يودع الميناء البطولة برصيد خالي من النقاط. 


قاد المباراة على الساحة الحكم: مصعب الميسري ، والحكم جمال بيكام مساعد أول ، والحكم محمد أمين بلال ثانياً ، والحكم ياسر عبدالله الخضر رابعاً ، فيما راقب اللقاء الكابتن أمين بلال ، والحكم عبدالله باعزب مراقباً للحكام. 


وتحصل اللاعب " أمجد أحمد محمد جازم " لاعب براعم المنصورة على جائزة أفضل لاعب في المباراة ، سلمها له أحمد الحسني أمين عام إتحاد فرع عدن .

وتتواصل منافسات الجولة الأخيرة لحساب المجموعة الأولى من بطولة الفقيد سامي النعاش لبراعم أندية عدن عصر يوم غد العصر بلقاء مرتقب سيجمع فريقا( وحدة عدن وشمسان ) على أرضية ملعب الشهيد الحبيشي.