آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-11:08م
أخبار المحافظات

العزي يقوم بزيارة تفقدية لمستشفى مودية للاطلاع على مستوى الخدمات الطبية التى يقدمها للمرضى بالمديرية

الأربعاء - 04 أغسطس 2021 - 06:15 م بتوقيت عدن
العزي يقوم بزيارة تفقدية لمستشفى مودية للاطلاع على مستوى الخدمات الطبية التى يقدمها للمرضى بالمديرية
مودية ( عدن الغد) احمد ادريس

قام مدير عام مديرية مودية الاستاذ عبدالناصر العزي بزيارة تفقدية صباح اليوم الأربعاء الموافق 2021/8/4م الى مستشفى الشهيد عوض احمد عوض للاطلاع على مستوى الخدمات الطبية التى يقدمها للمرضى بالمديرية

وخلال الزيارة التقى "العزي" بمدير المستشفى الدكتور ناصر كابس الذي اطلعه على سير العمل بالمستشفى والجهود التي تبذل لخدمة المواطنين وتقديم العلاج للمرضى.

وتفقد "العزي" أقسام المستشفى للوقوف على مايقدمه المستشفى من خدمات للمرضى والمراجعين ، وحث الادارة والعاملين بالمستشفى على مضاعفة الجهود والالتزام بالدوام .
مشددا على إدارة المستشفى باتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه الأطباء والممرضين الغير ملتزمين بالدوام.

وفي ذات السياق عقد مدير عام مودية "العزي" اجتماع مع ادارة المستشفى لمناقشة سير العمل بالمستشفى وانضباط العاملين فيه.

وناقش الحاضرون في الاجتماع مجمل القضايا المتعلقة بالمستشفى وسير العمل فيه للارتقاء في تقديم الخدمات الطبية للمرضى والمرتادين

 كما حث "العزي" ادارة المستشفى والعاملين فيه بمضاعفة الجهود للتغلب على كافة العراقيل خدمة للمواطن ، مؤكدا أن السلطة المحلية بالمديرية حريصة على الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية في المستشفى من خلال التنسيق مع مكتب الصحة بالمحافظة ومع المنظمات الدولية المختصة بالجوانب الصحية لتقديم كافة أوجه الدعم للمستشفى من ادوية واجهزة طبية وغيرها من الاحتياجات الضرورية للمستشفى .

ودعا " العزي " الناشطين من ابناء المديرية على مواقع التواصل الاجتماعي الى الابتعاد عن الانتقاد الهدام والمؤثر سلباً في رسم صورة سلبية للمستشفى في الرأي العام ، مؤكدا ان المستشفى بكامل طاقمه يقدم خدماته الجليلة لابناء مودية المرضى وضحايا الحوادث المرورية في الخط العام من خلال اجراء العمليات الجراحية وتقديم الرعاية الطبية بحسب امكانيات المستشفى والوضع العام الاستثنائي الذي تشهده البلاد ، مشيدا بكل انواع الانتقاد البناء الذي يساهم في تحسين مستوى الخدمة واصلاح الاخطاء التي ترافق سير اي عمل في مختلف الجوانب، كالانتقاد الايجابي الذي يكون جزء من الحل .

من جانبه اوضح مدير مستشفى مودية د. ناصر كابس انه تم اجراء خلال اسبوع 2 عمليات فتح بطن و 16عمليات صغرى واستقبل المستشفى 11 حالة من حوادث السير واصابات الطلق الناري منها حادث لاسرة مسافرة فيها طفل رضيع وثلاثة آخرين تم تقديم الخدمة لهم واسعافهم بسيارة المستشفى إلى عدن.

واكد الدكتور كابس ان موضوع الحوادث يتكرر بشكل دائم نظراً لموقعنا بالخط الدولي ، كما استقبلت عيادة الأطفال خلال الأسبوع 212 حالة مابين الهالات والتهابات المجاري التنفسية ، مشيراً ان عيادة الطوارئ التوليدية استقبلت 164حالة إضافة إلى 35 حالة رقود.

واشار الدكتور كابس ان المختبر يقدم خدماته بشكل دائم ، كما ان هناك صيدلية صباحية وأخرى مناوبة.

ووجه مدير مستشفى مودية شكره للعاملين في المستشفى لما يقدموه من خدمات للمرضى ، كما توجه بالشكر للاستاذ عبدالناصر العزي مدير عام المديرية على دعمه واهتمامه الدائم بالمستشفى.

رافقه في الزيارة مدير مكتب الصحة بالمديرية محمد علي راجح ومدير مكتب التربية سعيد محمد عبدالله ورئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي احمد فضل السعيدي ورئيس لجنة الشؤون الاجتماعية احمد صالح الدأشه والقائم باعمال مكتب اعلام مودية احمد ادريس .