مدير عام المنصورة: اللجان المجتمعية شريك فاعل للسلطات المحلية في تحقيق الأمن والاستقرار 

عدن(عدن الغد )خاص:

 

أكد مدير عام مديرية المنصورة أحمد الداؤودي أن اللجان المجتمعية تعد شريك فاعل  لقيادة السلطة المحلية في إدارة المرحلة الراهنة وتحقيق الأمن والاستقرار  للمواطنين. 

جاء ذلك خلال  ترأسه للقاء الموسع الذي عقده اليوم مع رؤساء اللجان المجتمعية بالمحافظة والأحياء الشعبية بالمنصورة ضمن خطة نزول لجنة  العاصمة للوقوف أمام العديد من  القضايا الخدمية  والتنظيمية للجان المجتمعية. 

وقال مدير عام المنصورة أن الجميع اليوم أمام مسؤولية كبيرة لحفظ الأمن والاستقرار وتوفير الخدمات العامة للمواطنين في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد .. مشيدا بدور رؤساء الأحياء الشعبية في متابعة الخدمات العامة. 

و بدوره أوضح رئيس اللجان المجتمعية علي النمري أن الاجتماع يأتي في إطار النزول الميداني للتشاور مع قيادات السلطات المحلية في تقييم وتنسيق أداء رؤساء الأحياء الشعبية .. مؤكد أن لداء اللجان المجتمعية بالمحافظة خطط وبرامج تدريبية تهدف  إلى تعزيز دور اللجان خلال المرحلة القادمة .. مثمنا في الوقت نفسه تعاون قيادة السلطة المحلية بالمنصورة وما تبذله من جهود جبارة في تحسين الخدمات العامة بالمديرية . 

وكان مدير عام المنصورة ورئيس اللجان المجتمعية بالعاصمة عدن قد استمع إلى العديد من الملاحظات المطروحة والمتعلقة بأداء اللجان ورؤساء الأحياء الشعبية  بالمديرية والصعوبات التي ترافق عملها  وإمكانية إيجاد الحلول الكفيلة لها .. مؤكدين عزمهم على مواصلة العمل وتحقيق الهدف المنشود تجاه المواطنين . 

حضر الاجتماع نائب رئيس اللجان المجتمعية بالعاصمة عدن عبدالرحمن الشعوي ورئيس اللجان المجتمعية بالمنصورة عيدروس محسن  وقائد شرطة عقيد ركن عبدالحكيم سالم باتيسير .

من / نبيل الجنيد  تصوير / طلال قاسم