رئيس اتحاد السباحة يناقش مع رئيس المنصورة اعادة اللعبة للنادي

عدن(عدن الغد)علاء عياش:

ناقش صباح اليوم رئيس اتحاد السباحة بعدن المهندس ارحب حسن ياسين مع رئيس نادي شباب المنصورة ومدير عام المديرية أحمد علي الداؤودي  (في مكتب المديرية)، امكانية إعادة تنشيط لعبة السباحة واحيائها تحت سقف ومظلة النادي والسعي وراء إيجاد الارضية الخصبة للعبة السباحة واتساع رقعة ممارستها بين اواسط شباب النادي ومديرية المنصورة بصورة عامة .

وجرى في اللقاء الذي يأتي في إطار اهتمامات اتحاد السباحة بعدن لتطوير مستوى اللعبة واستكمالاً لبرنامج النزول   للأندية تم التطرق من خلاله الى كيفية النهوض والارتقاء بمستوى اللعبة واعادة رقعة مزاولتها بين شباب الاندية ، وإنهاء حالة الجمود والركود التي شهدتها لعبة السباحة في الفترة الماضية ، بالإضافة إلى المحاولة لإيجاد الارضية الخصبة الصالحة للعمل والتهيئة السليمة للإبطال.

واستعرض رئيس اتحاد السباحة المهندس ارحب حسن مع رئيس نادي شباب المنصورة خطط وبرامج نشاط اللعبة للعام الحالي والسعي وراء إيجاد البنية التحتية للسباحة بعدن والذي طال انتظارها وذلك من خلال التواصل مع الجهات المعنية والداعمين من أجل إنشاء وتأهيل عدد من المسابح بالإضافة وضع آلية وخطة لتسيير نشاطات وبطولات ينوي الاتحاد تنظيمها في الفترة القادمة وعلى مستوى جميع الفئات العمرية بين الاندية .. مثمناً حرص النادي و تجاوبه والرغبة على التعاون مع اتحاد الفرع في في سبيل إعادة رياضة السباحة الى النادي ، وتحمل التزامات اضافية من اجل الارتقاء بالسباحة العدنية.

وبدره ثمن رئيس نادي شباب المنصورة ومدير عام المديرية أحمد علي الداؤودي جهود اتحاد الفرع ممثلة بالرئيس المهندس أرحب حسن ياسين وحرصها الكبير على اعادة رياضة السباحة إلى الواجهة .. مؤكدا استعداده للتعاون مع الاتحاد والعمل بقدر الإمكانيات المتاحة امام النادي لإعادة واحتضان السباحة وفتح ابواب النادي للراغبين بالانخراط ومزاولة اللعبة تحت سقف ومظلة النادي في الفترة المقبلة والمساعدة في اظهار رياضة السباحة العدنية في ابهى وازهى صورة وتقديم الدعم والمساندة لرياضة السباحة مستقبلا.

حضر اللقاء نصر سوقي الامين العام لإتحاد السباحة عدن ، ونبيل العوذلي المسؤول المالي للاتحاد.

تجدر الاشارة إلى أن قيادة الاتحاد قد شرعت في الايام الماضية في تنفيذ خطة الزيارات لأندية المحافظة والتي تأتي ضمن خطتها لإيجاد وتكوين فرق سباحة لأندية عدن ، وتلمس الاحتياجات الضرورية تمهيدا لإعادة نشاط اللعبة ، والوقوف على أهم المشكلات والعراقيل التي تقف في طريق اعادة وتنشيط رياضة السباحة في اندية المحافظة.