في قمة نارية .. شباب عرقة يقصي كواكب جلعة ويضرب موعدا ً مع حماس الجويري في النهائي

رضوم (عدن الغد) خاص

برعاية كريمة من باعتوان للمقاولات العامة وباديان للتغذية وتموين الشركات اختتم عصر اليوم الإثنين 2 من أغسطس 2021 م منافسات دور المربع الذهبي لتحديد الطرف الآخر من نهائي دوري ملتقى الساحل الرياضي في نسخة الثانية ، بقمة نارية كان طرفيها  شباب عرقة وكواكب جلعة  .

بطاقم تحكيمي متألق ومبدع بقيادة الحكم مراد عبدالولى انطلقت صافرة مجريات وإحداث  الشوط الأول الذي كانت دقائقة الأولى شاهدة على رسم لوحة جمالية فنية وتكتيكة رائعة لقمة كروية مشتعلة بالندية والإثارة  .
انحصرت المباراة في بدايتها في منتصف الملعب  ، حتى منتصف الشوط الأول الذي كان بداية تكشير الليث الابيض الشبابي العرقاوي عن انيابة من كرة ملعوبة ومدروسة من هجمة منظمة قادها منتصف خط الوسط الشبابي بقيادة الرسام سعيد الخرماء بعد تناقل أكثر من رائع ليجد المهاجم الخطير ناصر بوصالح في مواجهة المرمى الكوكبي ليضع الكرة بأعجوبة خارج الخشبات الثلاث بشكل عجيب وغريب  ، لم يمضي وقت طويل حتى يرد الثلاثي الجميل للكتيبة الزرقاء كواكب جلعة على كرة الناصر بوصالح المهدرة  ، بالوحة كروية جميلة تناقلت بين أقدام ثلاثي خط المنتصب ( هيثم وحمودي وممدوح ) ، ولكن لم تكتمل تلك الرسمة الجميلة التي رسمها هيثم وممدوح لتذهب بعيدة عن مرمى مصطفى المدحدح  .

ظل اللعب سجالاً بين الفريقين طيلة ماتبقي من زمن الشوط الأول حتى أطلق الحكم مراد عبدالولى صافرة النهاية لمجريات الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين  .

ومع صافرة البداية من زمن الشوط الثاني ، الذي حمل الندية والإثارة والتشويق والإبداع المتميز منذ الثانية الأولى من مجريات وإحداث القسم الثاني من منافسات اللقاء الذي كان عنوانه البارز شوط الفرص الضائعة من كلاً الطرفين  ، مع أفضلية نسبية لفريق شباب عرقة الذي أضاع فرص حقيقة لا تعوض  ، وشهد الكثير والكثير من المزايا والمميزات ودروس وفنون في الإثارة والتشويق والإبداع الكروي  .

ظل القاء مشدود وحمل طابع الإثارة حتى صافرة النهاية ليعلن الحكم في مراد  عبدالولى صافرة النهاية ليذهب الفريقين إلى الاحتكام إلى ضربات الحظ التعذيبية الترجيحية التي تألق فيها وإبدع وابهر  حارس مرمى فريق شباب عرقة مصطفى مدحدح رغم الإصابة التي تعرض لها في أحداث اللقاء التي ابتسمت لفريق الشباب العرقاوي على حساب فريق كواكب جلعة ليضرب الشباب العرقاوي موعدا مع حماس الجويري في نهائي دوري ملتقى الساحل الرياضي في نسخة الثانية  .

أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من : مراد عبدالولى حكم ساحة وساعده في الخطوط كلا من عبدالناصر سعد ، ووحيد يسلم  ، وسليمان الربو حكم رابعاً  .

_ حصل لأعب فريق الكواكب جلعة ممدوح صالح على جائزة أفضل لأعب تسلمها من المسؤول المالي لملتقى الساحل الرياضي / طلال بامعبد  .


أعلام ملتقى الساحل الرياضي _ عين بامعبد _ رضوم _شبوة .