انطلاق الدورة لتدريبية للقيادات الشبابية بعدن بتنفيذ مكتب الشباب والرياضة

عدن((عدن الغد)): دنيا حسين فرحان

 

 برعاية معالي وزير الشباب والرياضة ومحافظ عدن أحمد حامد لملس ودعم صندوق رعاية النشئ والشباب والرياضة وبإشراف قطاع الشباب في وزارة الشباب والرياضة عدن الهيئة الاستشارية الشبابية برنامج اعداد القيادات الشبابية بمشاركة مجموعة من الشباب والفتيات.

 

وفي كلمة الإفتتاحية تحدث فيها مدير عام تنمية الشباب في وزارة الشباب والرياضة عبدالله البكري عن سعي المحافظة لدعم مثل هذه الدورات من أجل تنفيذ استراتيجيات للشباب.

 

وأضاف عبدالله مهيم وكيل وزارة الشباب والرياضة انه هذه اول دورة تدريبية تتعلق بالشباب بعد توقف الأنشطة بقرار من الوزير واللجنة العليا للطوارئ وان الوزارة مهتمه لتأهيل وتدريب الشباب.

 

واستطرد عرفات الضالعي الحديث عن ضرورة إعطاء الشباب فرصة للمشاركة في دورات خارجية بدعم من الوزارة واعطائهم قيادة العمل الرياضي لخلق تغيير كبير في عدن.

 

وتختتم الاستاذه أقدار من الهيئة الاستشارية للشباب في المحافظة الكلام عن هدفهم في تكون فريق استشاري شبابي من خلال هذه الدورات شاكرة جهود وزارة الشباب والرياضة ومكتب الشباب لتنظيم هذه الدورة.

 

وتم طرح العديد من المواضيع في يوم الدورة الأول منها الحديث عن القيادة وكيفية تأثيرها على فريق العمل من قبل المدربة وعمل تمارين تعزز الحديث بمشاركة المتدربين وفتح باب النقاش.

 

الجدير بالذكر ان الدورة ستستمر لمدة 4أيام.