آخر تحديث :الأحد-06 أكتوبر 2024-12:05م
أخبار المحافظات

مبادرة المجلس الأهلي تدشن مشروع إستكمال بناء فصل دراسي في مدرسة المدارة بمودية

الإثنين - 02 أغسطس 2021 - 04:21 م بتوقيت عدن
مبادرة المجلس الأهلي تدشن مشروع إستكمال بناء فصل دراسي في مدرسة المدارة بمودية
مودية(عدن الغد)كمال الجعدني

دشنت مبادرة المجلس الأهلي مودية صباح اليوم، منحة مشروع إستكمال بناء فصل دراسي في مدرسة المدارة بمديرية مودية محافظة أبين .

وتأتي هذه المنحة ضمن مشروع تحسين آليات السلام الممول من منظمة سيفرورلد بالشراكة مع مؤسسة ألف باء "مدنية وتعايش"  وتنفيذ مبادرة المجلس الأهلي.

ويعتبر هذا المشروع من المشاريع التنموية في مجال التربية والتعليم حيث سيخدم هذا المشروع جميع فئات المجتمع في منطقة المدارة حيث سيجنب طلاب وطالبات الصف التاسع عناء التنقل إلى عاصمة المديرية وسيعمل على حل النزاعات القائمة في المجتمع .

وفي حفل التدشين ألقى رئيس مبادرة المجلس الأهلي مودية الأستاذ حسين عمر الصالحي كلمة قال فيها : أن هذا المشروع يأتي ضمن خطة المبادرة في مجال التربية والتعليم حيث سيخدم هذا المشروع جميع فئات المجتمع في منطقة المدارة، مثمنًا كل الجهود التي تبذل لإنجاح هذا المشروع ، شاكرا الدور الإنساني النبيل التي قامت به مؤسسة الف باء "مدنية وتعايش" في تنفيذ عدد من المشاريع التنموية والتي تساعد في تحسين الوضع التعليمي في بعض مدارس المديرية.

كما تقدم بالشكر الجزيل لمدير عام مديرية مودية الأستاذ عبدالناصر العزي على تسهيل عملهم وتذليل كافة الصعوبات التى قد تواجهم . 

وعبر أهالي منطقة المدارة عن شكرهم وامتنانهم لمؤسسة الف باء "مدنية وتعايش" ومبادرة المجلس الأهلي مودية على هذا المشروع الذي سيسهم في تحسين العملية التعليمية في مدرسة المدارة وسيجنب طلاب وطالبات الصف التاسع عناء التنقل إلى عاصمة المديرية.

هذا وقد حضر حفل التدشين ممثلين عن السلطة المحلية ورئيس وأعضاء المبادرة ومدير مدرسة المدارة وعدد من المستفيدين من المشروع .