آخر تحديث :الإثنين-08 يوليه 2024-12:31م

أخبار المحافظات


وكيل وزارة الزراعة "باقادر" يدعو وزارة الصحة وسلطة شبوة لدعم المستشفى التخصصي الخيري

الإثنين - 02 أغسطس 2021 - 03:40 م بتوقيت عدن

وكيل وزارة الزراعة "باقادر" يدعو وزارة الصحة وسلطة شبوة لدعم المستشفى التخصصي الخيري

شبوة (عدن الغد) خاص:

دعا وكيل وزارة الزراعة والثروة السمكية م امين عبدالله باقادر كلا من وزارة الصحة العامة والسكان والسلطة المحلية بشبوة إلى تقديم المزيد من الدعم للمستشفى التخصصي الخيري بمدينة عزان مديرية ميفعة.

وقال خلال زيارته الاستطلاعية للمستشفى اليوم , حقيقة لقد سررت بما شاهدته في المستشفى من إنجاز نوعي على مستوى التجهيزات والخدمات ،مشيرا إلى أن ذلك يعد إنجازاً كبيراً للقطاع الصحي وسيسهم دون شك في  تحسين الخدمات الطبية للمواطنين في محافظة شبوة والمحافظات الاخرى. 
وإعاد الوكيل باقادر ذلك الانجاز إلى دعم وجهود قيادة مؤسسة شبوة للتنمية و إدارة المستشفى والداعمين من وزارات و سلطة محلية وأفراد ومؤسسات ومنظمات دولية ومحلية .

وطاف الوكيل باقادر بمعية مدير المستشفى الاستاذ ناصر مذيب مسلم وإدارة المستشفى بأقسام المستشفى مطلعا على تجهيزاته من معدات وأجهزة طبية حديثة ونوعية ومستوى الخدمات الطبية التي يقدمها للمرضى ، كما استمع من إدارة المستشفى إلى خطة الإدارة لتشغيل المرحلة الثانية وأبرز ما تواجهها من مشاكل وصعوبات.
من جانبه ثمن مدير المستشفى ناصر مذيب مسلم زيارة الوكيل باقادر معتبرا إياها دعم معنوي كبير لإدارة المستشفى وكوادره الإدارية والطبية والفنية ، مؤكدا مواصلة جهود تجهيز المستشفى من خلال توفير بقية الأجهزة الطبية ومتطلبات العمل الأخرى كتوفير الموازنة التشغيلية تمهيدا لتدشين أعمال المرحلة الثانية المتضمنة تشغيل عدد من الأقسام وتقديم عدد من الخدمات الطبية الإضافية.