آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:19ص

أخبار عدن


بن جرادي يناقش أوضاع مكتب التربية والتعليم بمديرية صيرة 

الأحد - 01 أغسطس 2021 - 02:35 م بتوقيت عدن

بن جرادي يناقش أوضاع مكتب التربية والتعليم بمديرية صيرة 

عدن(عدن الغد )خاص:

ترأس صباح اليوم الاخ مدير عام مديرية صيرة الدكتور محمود بن جرادي اجتماع في مكتب التربية والتعليم صيرة بحضور الامين العام المجلس المحلي صيرة ومدير عام مكتب التربية والتعليم بالمديرية ومدراء المدارس بمديرية  .

وافتتح الاجتماع مدير عام المديرية بكلمة شكر لقيادة مكتب التربية والتعليم ومدراء المدارس بمديرية على الجهود التي بذلت في العام الدراسي السابق رغم الصعوبة والمعوقات التي تواجهها إدارة التربية والتعليم بالمديرية  .

في الاجتماع ناقشة الدكتور بن جرادي أهمية دور قطاع التعليم بالمديرية والدور الاستراتيجي لقطاع التربية والتعليم ورفع مستوى الكفاءة والانضباط في كافة المدارس بمديرية والاستعداد لاستقبال العام الدراسي الجديد .

كما استمع مدير عام مديرية صيرة إلى مدراء المدارس وناقش معهم أبرز المشاكل والتحديات التي تواجهه قطاع التربية والتعليم بالمديرية على مستوى المدارس والمشاريع والانشطة الحالية والمستقبلية، كما شدد بن جرادي على ضرورة تفعيل دور الصحة المدرسية وتطبيق الاجراءات الاحترازية لمكافحة الأمراض والأوبئة والالتزام بالدوام الرسمي وقانون العمل .

وأضاف بن جرادي على حرص واهتمام قيادة السلطة المحلية بمديرية صيرة بقطاع التربية والتعليم ومعالجة كافة المشاكل والتحديات.

كما أكد على ضرورة عدم التعامل مع المنظمات والمؤسسات إلا بعد التنسيق المباشر مع قيادة السلطة المحلي لمديرية ومكتب التربية والتعليم بالمديرية.