آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-02:14م

رياضة


التلال ينفرد بصدارة المجموعة الأولى ويحجز مقعدا في نصف النهائي من بطولة كأس الفقيد سامي النعاش لبراعم أندية عدن

السبت - 31 يوليه 2021 - 07:02 م بتوقيت عدن

التلال ينفرد بصدارة المجموعة الأولى ويحجز مقعدا في نصف النهائي من بطولة كأس الفقيد سامي النعاش لبراعم أندية عدن

عدن / حسين وليد العبسي

انفرد براعم التلال بصدراة المجموعة الثانية بعد فوزه المريح على منافسه الروضة بستة أهداف دون مقابل ، في اللقاء الذي احتضنه ملعب الشهيد الحبيشي عصر اليوم السبت ، في إطار منافسات المجموعة الثانية لبطولة براعم أندية عدن ، التي ينظمها إتحاد كرة القدم بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بعدن ، وبرعاية كريمة من قبل محافظ محافظة عدن أ / أحمد حامد لملس.


الشوط الأول شهد حضوراً رائعاً ومشرفاً من قبل براعم المارد الأحمر الذي قدم براعمه من خلاله أداءً رائعاً ومستوى جيد أعطاه أحقية التقدم، وافتتح اللاعب محمد خالد إسكندر هدف المباراة الأول عند الدقيقة(١١) ، وبعدها بدقائق قليلة وقع زميله خالد محمد حيدان الهدف الثاني عند الدقيقة (١٦) ، وعند الدقيقة (٣٤) عاد اللاعب محمد خالد إسكندر ليوقع على الهدف الثالث لفريقه والثاني له شخصياً .


وفي مطلع الشوط الثاني واصل المارد الأحمر حضوره الرائع في المباراة دون أي ردة فعل تذكر من قبل الروضة ، وتمكن اللاعب المتألق محمد خالد إسكندر من إضافة الهدف الرابع لصالح فريقه والثالث له شخصياً (هاتريك) عند الدقيقة(١٩) ، قبل أن يرفع زميله فيصل ملهم ناصر الحصة التهديفية إلى ٥ أهداف في الدقيقة (٣٤) ، واختتم اللاعب منصر عبدالرحمن بازرعة مهرجان الأهداف بعد تسجيله الهدف عند الدقيقة (٣٧) ، لينتهي اللقاء بفوز براعم التلال على براعم الروضة بستة أهداف دون مقابل ، وبهذا الفوز ينفرد التلال بصدراة المجموعة الثانية برصيد ١٠ نقاط ويحجز مقعداً في نصف النهائي من البطولة ، فيما تجمد رصيد الروضة بثلاث نقاط.


وأدار اللقاء طاقم تحكيمي قاده على الساحة الحكم صالح حيدرة ، وساعده اولا الحكم خالد امين ، والحكم سيف الذميني ثانياً ، والحكم الهاملي رابعاً ، فيما راقب المباراة الكابتن أمين بلال ، والحكم هشام الجاروني مراقب الحكام. 


وتحصل اللاعب محمد خالد إسكندر لاعب براعم التلال جائزة أفضل لاعب في المباراة ، سلمها له العمدة جمال نديم مدرب الفريق  الكروي الأول لنادي التلال .

وتتواصل منافسات بطولة الفقيد سامي النعاش لبراعم أندية عدن يوم الأربعاء القادم بلقاء سيجمع فريقا (الميناء وشباب المنصورة ) في إطار منافسات المجموعة الأولى.