الزُبيدي يؤكد على أهمية الدور الجماهيري في تعزيز التواصل مع فئات المجتمع

عدن (عدن الغد) خاص:

أكد اللواء عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي على أهمية الدور الكبير الذي يجب أن يلعبه العمل الجماهيري، في تعزيز التواصل مع مُختلف فئات المُجتمع الجنوبي، وترسيخ مبدأ التسامح والتصالح بين أبناء الوطن الجنوبي، بالإضافة إلى إيضاح رسالة وأهداف المجلس.

جاء ذلك خلال ترأس اللواء عيدروس الزُبيدي، صباح اليوم السبت، في العاصمة عدن، لقاءً مشتركًا للجنة الجماهيرية في الجمعية الوطنية للمجلس، والدائرة الجماهيرية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس.

وفي مُستهل اللقاء، ثمن رئيس المجلس الانتقالي الجهود المُبذولة خلال الفترة المنصرمة، مُطالبًا، في الوقت ذاته، ببذل المزيد من الجهود التي من شأنها تعزيز فاعلية النشاط الجماهيري في العاصمة عدن خاصة، ومحافظات الجنوب عامة، مشددا على أهمية تكثيف اللقاءات والزيارات التي تساعد على تطوير وتعزيز العمل الجماهيري، ورفع وتيرة عمل ونشاط هذه القطاع الهام، من خلال عملية التنسيق والتعاون، وتوحيد جهود العمل بين اللجنة الجماهيرية في الجمعية الوطنية، والدائرة الجماهيرية في الأمانة العامة وفقًا للخُطط والبرامج المُشتركة بينهما.

من جانبهم، ثمن الحاضرون من اللجنة الجماهيرية في الجمعية الوطنية، والدائرة الجماهيرية بالأمانة العامة، الجهود الكبيرة التي يبذلها اللواء الزُبيدي، شاكرين له اهتمامه ومتابعته للأعمال والأنشطة الجماهيرية، والاطلاع على المشكلات والصعوبات التي تواجه عملها، وإيجاد الحلول والمعالجات المناسبة لها.

وقدموا شرحًا تفصيليًا عن سير عمل اللجنة والدائرة، وكيفية تطوير العمل الجماهيري في المجلس، والخُطط المستقبلية التي سيعملون عليها، والأنشطة المُزمع تنفيذها خلال الفترة القادمة، بالإضافة إلى الأعمال والأنشطة التي تم تنفيذها، وأهم الصعوبات التي واجهتهم خلال الفترة المنصرمة.