مدير مكتب التربية بالوضيع يلتقي بادارة ومعلمي مدرسة باروت

الوضيع (عدن الغد) خاص

التقى صباح اليوم مدير مكتب التربية والتعليم في مديرية الوضيع بأدارة ومعلمي وموظفي مدرسة الشهيد باروت بنين مدينة بالوضيع..

وأثناء اللقاء رحب مدير مكتب التربية بالادارة الجديده للمدرسة التي تم تعيينها هذا العام الدراسي.

وأشاد بدور معلمي وموظفي مدرسة الشهيد باروت والتي تعتبر من اوائل المدارس في المديرية بل وفي المحافظة والتي درس فيها القادة والمسؤولين بالمديرية وعلى رأس هؤلاء فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي حفظه الله.

وتعتبر مدرسة باروت المدرسة النموذجية في المديرية وهي واجهة المديرية وتوجد فيها كثافة طلابية من عاصمة المديرية والقرى المجاورة.

وحث مدير التربية على العمل سواء مع الإدارة الجديدة

وتحدث بعد  ذلك مدير المدرسة نيابة عن معلمي وموظفي المدرسة الأستاذ صالح عبدالله احمد الظب مثمنا تثمينا عالي جهود مدير مكتب التربية بالمديرية والذي يعمل ليل نهار في إنجاح هذا العام الدراسي على اكمل وجه ..
واضاف:  اننا لسعداء بهذا اللقاء قبل بداية العام وحل كثير من القضايا التي إعاقت العمل في العام الماضي والتي هي من أولويات خطة مدير مكتب التربية بالمديرية في إصلاح الخلل..
كما لا يسعني ونيابة عن زملائي ان اشكر اهتمام مدير عام المديرية الاستاذ ناصر احمد سمن والاستاذ علي قاسم محمد الجعدني مدير مكتب التربية اللذان يبذلا كل مابوسعهما في إصلاح العملية التعليمية والتربوية بالمديرية فلهما كل الاحترام والتقدير. فقد اثبتا نجاحهما في إصلاح الوضع التعليمي بدرجة ممتازه افضل مما كان عليه سابقا ولازالا يبذلا كل مابوسعهما كما نشكر اهتمام مدير مكتب التربية بالمحافظة الدكتور وضاح المحوري الذي يتابع العملية التعليمية بالمديرية وكذا المحافظة..

حضر اللقاء مدير محو الأمية بالمديرية الاستاذ عبدالله منصور عشال ورؤساء الأقسام بالمكتب.


* من عادل الحنشي