يوفيتش: لن أخسر في الريال.. وأحاول فرض نفسي

(عدن الغد) متابعات:

تحدث الصربي لوكا يوفيتش، مهاجم ريال مدريد، عن مستقبله مع ريال مدريد، وكشف عن خططه للموسم المقبل، بعد عودته للميرنجي، كما بين نواياه في حال رحيله معارا مرة أخرى.

وقال يوفيتش في تصريحاته لصحيفة "ماركا،" الإسبانية: "لم أتحدث مع أنشيلوتي عن وضعي، يجب أن أبذل كل ما بوسعي في جميع الأوقات، وأن أحاول فرض نفسي، وأن أكون مستعدًا قدر الإمكان للموسم الجديد".

وأضاف: "أعرف ما هي أهدافي وأحاول أن أترك انطباعًا إيجابيًا وأن أظهر الأشياء الجيدة".

وتابع: "في العامين الماضيين، أنا متأكد من أنه كان من الممكن أن يكون وضعي أفضل، لكنني أريد أن يكون كل شيء جيدا في النهاية، لم آت إلى ريال مدريد عن طريق الصدفة".

وعن إمكانية خروجه على سبيل الإعارة مرة أخرى، قال يوفيتش: "إذا حدث ذلك، سيكون مهمًا بالنسبة لي أن ألعب في دوري جيد وأن أحصل على فرصة، بعد فترة طويلة لم أشارك فيها باستمرار".

وأوضح: "إذا خرجت معارًا فإن الأولوية ستكون لنادٍ يعترف بأنه لدي الجودة الكافية لكي أكون لاعبًا أساسيًا".

وأردف: "لن تخسر أي شيء أثناء وجودك في مدريد، يمكنك الفوز فقط، أنت تلعب مع أفضل اللاعبين في العالم، والهدف هو أن تكون دائمًا الأفضل في كل بطولة، نظام النادي مثالي، لن تتراجع إلى الخلف في مثل هذه البيئة".

وواصل: "اللعب لأكبر نادٍ في العالم يتبعه مسؤولية كبيرة، ليس لدي مشكلة في ذلك، ولا أعاني من أي نوع من الضغط، أنا أؤمن بنفسي وبجودتي وبقيمتي".

وزاد قائلا: "الشيء الوحيد الذي أتمناه أن أستمر دون إصابات بعد معاناتي الطويلة، وسيكون الباقي على ما يرام".

وأكد: "أحترم وسائل الإعلام وأعتقد أنهم يقومون بعملهم بطريقة مهنية، كلاعب في ريال مدريد فأنت تحت المنظار دائمًا، ومن الطبيعي الكتابة عني في كل خطوة، لا يزعجني ذلك، فقد قبلت به كجزء من حياتي".

وختم: "أتمنى تأهل صربيا لكأس العالم في قطر، هذا هو هدفنا المشترك، لا يهم كم أو متى ألعب، الأمر متروك للمدرب".